طقس المملكة المتحدة: توقعات بارتفاع درجات الحرارة
تابعونا على:

أخبار لندن

طقس المملكة المتحدة: توقعات بارتفاع درجات الحرارة

نشر

في

1٬455 مشاهدة

طقس المملكة المتحدة: توقعات بارتفاع درجات الحرارة

من المتوقع أن يرفع الهواء الدافئ القادم من البحر الأبيض المتوسط ​​درجات الحرارة في أجزاء من بريطانيا إلى 28 درجة مئوية الأسبوع المقبل.

 وبعد أسابيع من الطقس الرطب ، من المتوقع أن ترتفع الدرجات في أجزاء من المملكة المتحدة الأسبوع المقبل.

كما من المتوقع أن يشهد الجنوب الشرقي أشد درجات ارتفاع في درجات الحرارة ، حيث يرتفع الزئبق إلى 28 درجة مئوية بفضل الهواء الدافئ القادم من البحر الأبيض المتوسط ​​بعد شهر   آب البارد.

و قال أليكس بوركيل ، أحد خبراء الأرصاد الجوية في مكتب الأرصاد الجوية: “يبدو أن درجات الحرارة المرتفعة ستبدأ في الوصول إلى الجنوب الشرقي بعد نهاية الصيف المخيبة للآمال، كان شهر اب رماديًا وباهتًا بشكل خاص مع درجات حرارة أكثر برودة ، ولكن يبدو أنه سيكون هناك القليل من الطقس الصيفي.

ومن المتوقع  أن يبدأ الأسبوع بدرجات حرارة تصل إلى 27 درجة مئوية يوم الاثنين.  ومن المحتمل أن يكون الجو جافًا ومشمسًا لمعظم الناس ولكن هذه ستكون البداية فقط.  فمن المرجح أن يكون يوم الثلاثاء هو الأكثر سخونة ، حيث من المحتمل أن تصل درجات الحرارة إلى 28 درجة مئوية أو أعلى قبل أن تنخفض قليلاً يوم الأربعاء.

وقال بوركيل إن الظروف الملبدة بالغيوم والرطوبة في أيرلندا الشمالية واسكتلندا خلال عطلة نهاية الأسبوع ستفسح المجال لارتفاع درجات الحرارة إلى منتصف العشرينات.  في غضون ذلك ، ستكون معظم أنحاء إنجلترا وويلز دافئة وجافة ، وسيصل الزئبق إلى 24 درجة مئوية بحلول يوم الأحد.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X