أوبر" تتيح حجز تذاكر الطيران عبر تطبيقها في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

“أوبر” تتيح حجز تذاكر الطيران عبر تطبيقها في بريطانيا

نشر

في

1٬286 مشاهدة

"أوبر" تتيح حجز تذاكر الطيران عبر تطبيقها في بريطانيا
أعلنت شركة أوبر، عن إضافة ميزة جديدة في المملكة المتحدة تسمح للمستخدمين بحجز رحلات جوية مباشرة عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.

و ستتيح هذه الميزة الجديدة، التي تعتمد على وكالة السفر الإلكترونية هوبر، للمستخدمين حجز رحلات داخلية ودولية من التطبيق.

ولتحقيق ذلك، يتعين على المستخدمين إدخال تفاصيل رحلتهم، بما في ذلك مكان الوصول والمغادرة، بالإضافة إلى التواريخ.

يمكن للعملاء بعد ذلك اختيار رحلتهم الذهاب والعودة، إذا كانت رحلة ذهاب وعودة، كما يمكن للمستخدمين اختيار المقاعد والدفع مباشرة من التطبيق.

ويتعاون أوبر مع هوبر لتقديم عدة منتجات فريدة للعملاء لجعل السفر الجوي خالٍ من الضغوط، وتتضمن هذه المنتجات تجميد الأسعار، وضمان عدم تعطل الرحلة، وإمكانية الإلغاء لأي سبب، وتغيير الحجز لأي سبب، ودعم خاص VIP.

وستنضم رحلات الطيران في أوبر إلى خيارات النقل الموجودة في التطبيق، بما في ذلك رحلات أوبر، وأوبر بوت بواسطة تيمز كليبرز، ورحلات القطارات عبر شبكة السكك الحديدية الوطنية، ويوروستار ورحلات الحافلات مع ناشيونال إكسبرس وميجاباس.

وقد دمجت أوبر حجوزاتها مع خدمة هيثرو إكسبرس مؤخرا، مما يتيح الحجز بسلاسة من خلال خدمة النقل في المطار.

وقال أندرو بريم، المدير العام لأوبر في المملكة المتحدة: “نحن سعداء جداً بتقديم حجوزات الرحلات الجوية كإضافة جديدة لمجموعة خيارات حجز السفر في أوبر.

وهذه الميزة الجديدة مثالية للمسافرين بغرض العمل والسياح على حد سواء، حيث ستجعل عملية حجز وإدارة الرحلات الجوية بسيطة وخالية من الضغوط، حيث يمكن لعملية الحجز أن تستغرق دقيقة واحدة فقط في تطبيق أوبر.

خلال الـ12 شهراً الماضية مع إضافة حجوزات القطارات والحافلات والآن حجوزات الرحلات الجوية، أصبح أوبر حقاً حلاً شاملاً للسفر”.

وقال فريديريك لالوند، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لهوبر: “إضافة الرحلات الجوية إلى تطبيق أوبر هي انتصار كبير للمستهلكين في المملكة المتحدة الذين يبحثون عن طريقة أسهل لحجز السفر.

ستوفر هذه الشراكة الجديدة خياراً واضحاً ومرونة لمستخدمي أوبر عند حجز الرحلات الجوية، كل ذلك في نفس المكان الذي يحجزون فيه وسائل النقل الأخرى”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X