الطقس في المملكة المتحدة: تحذيرات من فيضانات مع هطول أمطار غزيرة على أجزاء من إنجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

الطقس في المملكة المتحدة: تحذيرات من فيضانات مع هطول أمطار غزيرة على أجزاء من إنجلترا

نشر

في

272 مشاهدة

الطقس في المملكة المتحدة: تحذيرات من فيضانات مع هطول أمطار غزيرة على أجزاء من إنجلترا

قال  مكتب الأرصاد الجوية إن المناطق الوسطى والشرقية في المملكة المتحدة معرضة للخطر بسبب  الأمطار الغزيرة.

و أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا أصفر اللون من أن هطول الأمطار الغزيرة قد يؤثر على النقل ويسبب مشاكل أخرى في  مساحات شاسعة من إنجلترا.

وأكد أن  الأضرار التي لحقت بالمنازل والشركات ، فضلا عن تعطيل السفر بالسكك الحديدية ، تشكل خطرا في مناطق تمتد من لندن إلى Hartlepool  في  الشمال الشرقي.

وكان من المتوقع هطول ما يصل إلى 25 ملم من الأمطار ، مع توقعات  أن تصل الأمطار الغزيرة في بعض الأماكن إلى حوالي 40 ملم في غضون ساعات قليلة ، حيث تحركت الأمطار الغزيرة باتجاه الشمال الشرقي ، مصحوبة برعد في أماكن قليلة.  وكان من المتوقع أن تنحسر الأمطار في وقت لاحق من اليوم قبل أن تنخفض بعد الغسق.

وركزت المشاهد التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي  الانتباه على دفاعات المدينة ضد الفيضانات ، والتي وصفها عضو في مجلس لندن بأنها “ضعيفة” وحذر مئات الآلاف من المنازل والشركات من الخطر.

وقال زاك بولانسكي من حزب الخضر: “من الواضح أن لندن ليست مستعدة لمزيد من الأمطار المتكررة والغزيرة ، يجب أن نتحرك بشكل أسرع لتحقيق أقصى استفادة من المصارف التي لدينا ، ونزرع المزيد من الأشجار .

فيما  قالت آني شاتلوورث ، خبيرة الأرصاد الجوية في مكتب الأرصاد الجوية ، إن مناطق ميدلاندز والشمال الشرقي قد يهطل فيها 40 ملم من الأمطار يوم الثلاثاء قبل أن تنحسر في الجنوب خلال فترة ما بعد الظهر ، مع انخفاض خطر حدوث عواصف رعدية.

وأضافت: لقد رأينا الجزء الرئيسي من الأمطار يتحرك شمالًا طوال الصباح ، وسيستمر هطول الأمطار لأطول فترة في الأجزاء الشمالية الشرقية من إنجلترا.

وأضافت أن يوم الأربعاء سيجلب طقسًا أكثر جفافاً في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، والتي تكون  مستقرة إلى حد ما.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.