بالصور - فندق فورسيزنز الرياض يجسد الأصالة السعودية
تابعونا على:

عربية

بالصور – فندق فورسيزنز الرياض يجسد الأصالة السعودية

نشر

في

340 مشاهدة

بالصور - فندق فورسيزنز الرياض يجسد الأصالة السعودية

يجسد فندق فورسيزنز الرياض عنواناً للأصالة والغنى الشرقيّ والثقافيّ، حيث يلتزم بحتميّة الإرتقاء بقطاع الضيافة والرفاهيّة في المملكة العربيّة السعوديّة.

كشف فندق فورسيزنز الرياض Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre (من الطابق 30 إلى 48) في قلب العاصمة السعوديّة، النّقاب عن أجنحة وغرفٍ مصمّمة حديثاً ضمن المرحلة الأولى من مشروع تجديده.

بالصور - فندق فورسيزنز الرياض يجسد الأصالة السعودية

بالإنتقال إلى ديكور الغرف والأجنحة، فقد صمّمت بلمسة من الأصالة التي تحتضن الثقافية السعوديّة المحليّة، مؤمّنة أعلى درجات الرفاهيّة بلمسةٍ عصرية تترجم الرؤية السعوديّة ومستقبلها المزدهر الواعد.

وحرصت شركة هيرش بدنر Hirsch Bedner Associates HBA الرائدة في تصاميم الفنادق الداخليّة، على اتّباع ألوان طبيعة الرياض في تصميم الغرف، لتعكس جمالها، واعتمدت الألوان الخضراء والفيروزية للجدران الورقيّة والسجّاد المفروش والإكسسوارات اليدويّة، لتضيف جرعة من الحياة عليها.

بالصور - فندق فورسيزنز الرياض يجسد الأصالة السعودية

فضلاً عن ذلك، اتّسمت الجدران وأبواب الحمّام بتصاميم وأشكال تراثيّة فريدة من نوعها، لتبصم الأسلوب الأصيل والعريق في كلّ زاويةٍ من الغرفة أو الجناح، فيما أنّ المفروشات صنعت من الجلود المخيّطة بدقّة، لتتوّج بدورها الغرف بفخامة ورقيّ لا يعلى عليهما.

في سياقٍ متّصل وفي خطوةٍ لدعم الحرف اليدويّة المحلّيّة، انتقيت القطع والتحف الفنيّة للفندق، بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية، لتأمين بيئة عائليّة ولطيفة يشعر بها الضيوف، من أينما كانوا، دوليّين ومحلّيّين، بالألفة وكأنّهم في محيطهم وبين عائلاتهم.

ورغم أصالته، إلّا أنّ الفندق لا يفنى من وسائل الراحة التكنولوجيّة المتقدّمة في قلب غرفه، مثل مرايا المكياج الذكيّة وأجهزة التلفزيون الذكيّة، والإضاءة والستائر الآليّة ومكبّرات بلوتوث صوتية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.