حضانة أوركيد البريطانية تحصل على 3 جوائز في دبي حضانة أوركيد البريطانية تحصل على 3 جوائز في دبي
الرئيسية / إخترنا لكم / حضانة أوركيد البريطانية تحصل على 3 جوائز في دبي
حضانة أوركيد البريطانية تحصل على 3 جوائز في دبي

حضانة أوركيد البريطانية تحصل على 3 جوائز في دبي

أُقيم حفل توزيع جوائز دبي للأعمال المتميزة 25 في مدينة دبي للعروض الترفيهية، وقد فازت سلسلة رياض الأطفال الأولى في الإمارات حضانة أوركيد البريطانية بـ3 جوائز، الأمر الذي أظهر الجودة والأداء المتميز لقطاع التعليم في البلاد.

وقد فازت الحضانة بجائزة دبي للتنمية البشرية عن دور الحضانة الحكومية في هيئة كهرباء ومياه دبي وكلية دبي للطالبات، وتعد هذه المرة الأولى التي تفوز فيها شراكة بين القطاعين العام والخاص في هذه الجائزة.

وقد عبّرت مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة سلسلة حضانة أوركيد البريطانية الدكتورة فاندانا غاندي عن سعادتها لأن الحضانة كانت جزءاً من السنة الخامسة والعشرين من الجوائز، ولحصولها على 3 جوائز، مبدية فخرها في ظهور فريق النساء في الحضانة كفائز من بين آلاف المتقدمين.

وتقدمت غاندي بالشكر للقيادة الإماراتية ووزارة التنمية الاقتصادية لتقديرهما للجهود المبذولة في الحضانة، لافتة إلى أن مثل هذه الجوائز تساعد المؤسسات الإماراتية في رفع مستوى الأداء وتشجع الشركات على تحديث مهاراتها باستمرار، كما أن عملية التقييم الصارمة تخلق معايير للنجاح، إلى جانب زيادة الوعي بمفاهيم الجودة والابتكار والأداء.

ومما يميز حضانة أوركيد البريطانية أنها أكثر الحضانات التمهيدية في الإمارات جودة وسلامة وأفضلها بيئة في المنطقة الدولية، حيث نالت اعترافاً بالجودة والأداء والابتكار وتمكين المرأة من بين معايير أخرى، كما أنها حساسة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من ناحية اعتنائها بهم.

وتعمل الحضانة على اتباع أفضل الممارسات والتي تشمل سياسة المساواة والتنوع والباب المفتوح والتقدير وبرامج المكافآت والتدريب الداخلي والخارجي لجميع الموظفين.

كما تقدم منحاً دراسية لدورات تعليمية في بريطانيا، إلى جانب مؤتمرات الجودة والفعاليات المعيارية التي تنظمها حكومة دبي، والتي تشجع الحضانة موظفيها على المشاركة بها مجاناً ودون تكاليف للإسهام في تطوير برنامج التطوير.

 

شاهد أيضاً

بورجوارد للسيارات الألمانية تدخل سوق السيارات الكويتي

بورجوارد للسيارات الألمانية تدخل سوق السيارات الكويتي

أعلنت شركة صناعة السيارات بورجوارد التي يقع مقرها في ألمانيا، دخولها قطاع السيارات المزدهر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *