أبرز المشاهد المتصدرة على السوشيال ميديا من المسلسلات الرمضانية
تابعونا على:

أخبار الفن

أبرز المشاهد المتصدرة على السوشيال ميديا من المسلسلات الرمضانية

نشر

في

2٬137 مشاهدة

أبرز المشاهد المتصدرة على السوشيال ميديا من المسلسلات الرمضانية

حققت بعض المسلسلات الرمضانية مشاهدات عالية مما جعل الجمهور والفنانين على حد سواء يشيدون بأداء أبطال هذه الأعمال مثل 2020 , على صفيح ساخن , حارة القبة , لعبة نيوتن .

أبرز المشاهد المتصدرة في المسلسلات الرمضانية :

مسلسل 2020

انتظر الجمهور عرض الحلقة 23 من مسلسل 2020، لاسيما بعد أن كشف المستور فيما يتعلق بـ (حياة) الفتاة الفقيرة التي جسدت دورها نادين نسيب نجيم والتي هي بالأصل (النقيب سما) بالعمل والتي تكلف بقضية 2020 للايقاع بـ (ديب الديب) الذي يلعب دوره فادي إبراهيم تاجر الممنوعات.

المشهد الأقوى في الحلقة 23 كان المواجهة الأولى بين (النقيب سما) والريّس صافي (قصي خولي)، بعدما يأتي إليها إلى المكان التي اختطفت فيه على يد عصابة (ديب الديب) ينزع عن عينيها العصبة السوداء، ويقف لها احترامًا ويقول لها “احترامي سيادة النقيب”.

وأشادت إليسا بالعمل فكتبت على حسابها على تويتر “مسلسل #عشرين_عشرين رائع ،عمل لبناني ترفع له القبعة!! تحية لكل فريق العمل! #قصي_خولي أكتر من مبدع.

على صفيح ساخن”

بعد إنتقام أمل بوشوشة (هند) من زوجها سيف سبيعي (نسيم)، من خلال إدخاله السجن بتهمة فساد أدوية في وزارة الصحة، رضخ (نسيم) لرغبتها وأرسل لها ورقة الطلاق، واللافت أن (هند) دخلت صالون التزيين النسائي، وقالت “باركولي أنا اتطلقت”، وبعدها وضعت أغنية وبدأت ترقص وتصفق، لكنها سرعان ما بدأت بالبكاء.

إقراء أيضاً:   لدعم بيروت .. حدث فني غنائي ضخم يُشارك به محمد حماقي والعديد من النجوم "اونلاين"

المتابعون على السوشيال ميديا، والذين يتفاعلون مع حلقات “على صفيح ساخن” بشكل يومي حيث يتصدر الترند الجزائري على تويتر، مع تفاعل كبير في سوريا والسعودية، عبروا عن إعجابهم الكبير بمشهد رقص أمل بوشوشة، حيث كتب أحدهم “أكتر مشهد ضحكني وبنفس الوقت زعلني”.

حارة القبة

لاتزال سلافة معمار تتصدر بمشاهدها في مسلسل “حارة القبة” بدور (زهرة)، فبعد مشهد خروجها بلا حجاب في الحارة، ومشهد ضرب (أبو العز) عباس النوري لها ووضع رأسها في مياه البركة، تصدر مشهد صراخها بعد وفاة إبنها (رضوان) الطفل فارس القيش على مواقع التواصل الإجتماعي.

أبرز المشاهد المتصدرة على السوشيال ميديا من المسلسلات الرمضانية

المتابعون على السوشيال ميديا، تفاعلوا مع جنازة (رضوان) ومشهد صراخ سلافة معمار والحلم الذي رأته، حيث كتب أحدهم “حلقة اليوم كلها دموع”، وكتب آخر “سلافة معمار إذا تمثيل وهيك، أبكتني من قلبي”.

إقراء أيضاً:   الصين تعتزم "تطهير البيئة الفنية" وتبدأ بجاستن بيبر

لعبة نيوتن

لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

تصدر مشهد المشادة الصادقة بين محمد ممدوح (حازم) ومنى زكي (هنا) في نهاية الحلقة 23 السوشيال ميديا إذ انتهت أحداث الحلقة بطلب من هنا من مؤنس (محمد فراج ) أنها تريد أن تقابل حازم للتفاهم معه حتى تصل لحل.

ويوافق مؤنس على طلبها، وبالفعل تذهب هنا الى حازم فى  مصنع العسل ، وتقول له أريد التحدث معك بصراحة وتسأله هل مازال يحبها؟ ، فيرد عليها بسؤال أخر هل “لمسك؟”

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.