أجمل 9 مدن ساحلية تستحق الزيارة في كينت
تابعونا على:

أماكن مميزة

أجمل 9 مدن ساحلية تستحق الزيارة في كينت

نشر

في

2٬780 مشاهدة

أجمل 9 مدن ساحلية تستحق الزيارة في كينت

تُعرف العطلة الساحلية بأنها جزء جوهري من الثقافة البريطانية والتي امتدت لعدة أجيال من سكانها، حيث تتمتع لندن بشواطئ و مدن ساحلية مميزة وغنية بالموسيقى والألعاب الترفيهية على الشواطئ البريطانية..

وسنتعرف معاً على أهم تسعة مدن ساحلية في مقاطعة كنت  Kent في لندن.

1-شاطئ ويتستيبلWhitstable:

اكتسبت هذه البقعة الساحلية الشهيرة في شمال كينت شعبية طيبة لدى سكان لندن خلال السنوات الأخيرة، تحوي ميناء مميز للمحار المنتشر بكثرة حول أجزائها، كما يمكنك القيام بنزهة منعشة على طول الممشى البحري والاستمتاع بمقهى “ويلرز أويستر” ذو اللون الوردي والذي يمنحك إحساس “ويس أندرسون”.

كما تمنحك الشواطئ المغطاة بالحصى وقوارب الصيد والأكواخ الخشبية تجربة رائعة وممتعة لذلك تعتبر من أجمل تسعة مدن ساحلية في لندن.

2-شاطئ مارجيت Marget:

تتمتع مارجيت بمشهد ثقافي مزدهر، حيث قطعت شوطاً كبيراً منذ عام 1982 وحتى عام 2011 مع افتتاح معرض تيرنر المعاصر الذي زاد من تحسين صورتها.

ويعد الشاطئ الرملي لمارجيت من أفضل الشواطئ في الجنوب الشرقي، حيث زاد من روعتها الكثير من المتاجر القديمة ومحلات العطور والمقاهي والمعارض الفنية التي تجعل زوارها يشعرون بالسعادة مع عطلة نهاية كل أسبوع.

كما تتمتع المدينة بعدة عوامل تجذب السياح، منها مغارة شيل غروتو وهي مجموعة فريدة تحوي أكثر من 4 ملايين نوع من أنواع الأصداف المميزة، ومتجر الأثاث العتيق Junk Deluxe الفريد من نوعه، بالإضافة إلى الملجأ الذي كتب فيه “تي سي إليوت” قصيدة “The Westland”.

3-برودستيرز Broadstairs:

تقع بين مدينتي مارجيت ورامسجيت الأكثر شهرة، حيث تعد برودستيرز الأفضل بينهم من الناحية المالية للسياح، فيها خليج الفايكنج وهو أحد أفضل الشواطئ الرملية، كما تحتوي مجموعة جميلة من الأكواخ الشاطئية والمنازل الرائعة المطلة على الشاطئ ومتحف ديكنز هاوس الرائع.

4-رامسجيت RamsGate:

من أكبر المرافئ على الساحل الجنوبي، ترسو فيها اليخوت ويحيط بها مجموعة من الحانات والمطاعم، حيث تعرف في بريطانيا بأنها ميناء ملكي.

كما تتميز بشوارعها النموذجية ومرفأ يطل على البحر ومتاجر منوعة.

وإذا توجهت شمالاً ستكتشف شبكة من الأنفاق منذ زمن الحرب ومتحف بحري يروي قصص عن تاريخ المنطقة، بالإضافة إلى عرض أعمال للفنانين المحليين.

5-شاطئ ديل وولمر Deal & Walmer:

من الصعب التمييز بين هاتين المدينتين ومعرفة بداية ونهاية كل منهما، لكن قلعة وولمر التي تعود لعصر “تيودور” وحدائقها الرائعة تستحق الزيارة والتعرف عليها، كما ننصحك بالاستمتاع بتجربة شاطئ “ديل” بعد تجديده والتمتع بجلسة تحت أشعة الشمس أو الغطس في البحر وتعتبر مدينة نموذجية مليئة بالحانات والمقاهي والفنادق والمباني الجذابة المغطاة بالألوان الخشبية.

6-شاطئ ديمشرش وخليج سانت ماري Dymchurch and St Mary’s Bay

وهما بلدتين منفصلين في رومني مارش، يمكنك المشي بسهولة بينهما مع رؤية المروج المطلة على البحر، ففي ديمشرش هناك حانات ومقاهي وموسيقى وألعاب متوفر بسهولة في عدة محلات تجارية كما تعتبر أبراج مارتيللو من أهم المعالم الرئيسية في المدينة.

7-خليج هيرن Herne Bay:

مكان رائع للزيارة، فيه متحف يسمى The Seaside Museum، كما يمكنك التجول على الرصيف وتناول الوجبات الخفيفة على الشاطئ.

ولتقضي أوقاتاً هادئة، يمكنك الاتجاه نحو Neptune’s Arms والتمتع بمناظر مطلة على البحر، كما تضم المدينة أيضاً أفضل الأكواخ الشاطئية مع شاطئ مرصوف بالحصى.

8- فولكستون Folkestone:

للاستمتاع بهواء البحر والمأكولات البحرية، فإن فولكستون هو خيارك الأفضل، وستتمتع بوجود الكثير من المطاعم والحانات، ويقام فيها أحداث منتظمة صيفاً من حفلات الموسيقى وعروض الأفلام. ويعد مطعم المدينة Rock salt من أفضل مطاعم المدينة الحائز على عدة جوائز مع إطلالات بانورامية على الميناء.

9- دوفر Dover

في زيارتك لدوفر، يمكنك التجول على امتداد الوجهة البحرية للمدينة للاستمتاع بهواء البحر النقي. تحتوي دوفر مبان ومناطق جذب تاريخية على قمة المنحدرات الشهيرة وقلعة دوفر التي تحوي أبراج وأنفاق من القرون الوسطى.

وعلى الجانب الآخر من المرفأ، سترى مشاهد من فرنسا في يوم صافي من على مرتفعات ويسترن، وبرج هاملتس الخاص بها.

وعلى بعد بضعة أميال، ستجد منارة South Foreland وهي أول منارة تستخدم الضوء الكهربائي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.