أفضل نجوم الدراما العربية في رمضان ٢٠٢١ بحسب تصويت جمهور أرابيسك لندن
تابعونا على:

أخبار الفن

أفضل نجوم الدراما العربية في رمضان ٢٠٢١ بحسب تصويت جمهور أرابيسك لندن

نشر

في

734 مشاهدة

أفضل نجوم الدراما العربية في رمضان ٢٠٢١ بحسب تصويت جمهور أرابيسك لندن

بعد موسم درامي طويل من الإنتاجات الفنية العربية والتي تنوعت في أشكالها وجمعت في قوائمها مجموعة من أبرز نجوم الدراما العرب، تتشرف مجلة “أرابيسك لندن ” بالإعلان عن نتائج التصويت الذي أجرته عبر حساباتها الرسمية في “فايسبوك وإنستغرام” ضمن ست فئات شملت أفضل ممثل وممثلة في كل من الدراما السورية واللبنانية والمصرية.

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

أفضل ممثل مصري

أفضل نجوم الدراما العربية في رمضان ٢٠٢١ بحسب تصويت جمهور أرابيسك لندن

بعد تفوقه لمدة ثلاثة أعوام في مسلسل “كلبش” وبطولته لمسلسل “الاختيار” في جزئه الأول، كان الجمهور المصري على موعد مع النجم أمير كرارة في مسلسل “نسل الأغراب”، وفي البطولة الصعيدية المتميزة تمكن كرارة من أن يكون أفضل ممثل مصري بحسب تصويت جمهور ” أرابيسك لندن “.

أفضل ممثلة مصرية: 

١/ هي الأنيقة بحضورها والمتميزة بأداء لا يقل عام عن الآخر، لفتت الأنظار خلال الموسم الرمضاني بإطلالات عديدة وتمردت على الواقع، دخلت الأسواق الشعبية وكانت غادة عبد الرازق في مسلسل “لحم غزال” بطلة الموسم كأفضل ممثلة مصرية بحسب تصويت جمهور “أرابيسك لندن”.

٢/ لا يمكن لها إلا أن تحجز مقعداً متقدماً بعدما قدمت دوراً استثنائياً لتحصل مناصفة على لقب أفضل ممثلة مصرية في موسم 2021 عن دورها المختلف في مسلسل “لعبة نيوتن”، هي منى زكي هناء الموسم والبطاقة الرابحة لأي عمل تحضر فيه.

أفضل ممثل لبناني:أفضل نجوم الدراما العربية في رمضان ٢٠٢١ بحسب تصويت جمهور أرابيسك لندن

 بتفوق ملحوظ وقدرة على التنقل في الحالات العاطفية بين واحدةٍ والأخرى، وصل الفنان اللبناني باسم مغنية إلى صدارة الموسم عبر مسلسل “للموت” ليحصد عبر تصويت جمهور “أرابيسك لندن” لقب أفضل ممثل لبناني لموسم رمضان 2021.

أفضل ممثلة لبنانية:

١/ ليس بغريب عليها الانتشار والتفاعل، لكنّ الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم فاجأت الجميع بأداء شخصيتين 

في مسلسل واحد فكانت سما وحياة معاً وسلبت ذهن الجمهور الذي صوت لها عن مسلسل 2020 لتكون أفضل ممثلة لبنانية بحسب تصويت جمهور “أرابيسك لندن”.

 

٢/ عتيقة هي وكبيرة، لكنها في “رسمية” لا تشبه إلا نفسها، حيث تفوقت الفنانة اللبنانية كارمن لبس على ذاتها وحظيت بتفاعل كبير للغاية وإشادة واسعة بأدائها الاستثنائي في مسلسل “2020” لتحصل مناصفةً على لقب أفضل ممثلة لبنانية بحسب تصويت جمهور “أرابيسك لندن”.

أفضل ممثل سوري: أفضل نجوم الدراما العربية في رمضان ٢٠٢١ بحسب تصويت جمهور أرابيسك لندن

عاد وبقوة ليكسب الرهان ويحظى بصدارة الموسم بأعين الجمهور والنقاد، هو النجم السوري قصي خولي الذي حصد بحسب تصويت جمهور “أرابيسك لندن” عن دوره في مسلسل “2020” لقب أفضل ممثل سوري لموسم رمضان 2021.

 أفضل ممثلة سورية:

١/ تألق وانفراد في التعابير، هو ما تحدث به الجمهور عن أداء الفنانة السورية سلافة معمار في أول مواسم مسلسل “حارة القبة” وبحضور مليء بالحس المرتفع نالت معمار لقب أفضل ممثلة سورية في الموسم بحسب تصويت جمهور “أرابيسك لندن”.

٢/ رقة ودفء، ميزا ملامح الفنانة السورية سلاف فواخرجي في مسلسل “الكندوش” لتكون أماً لطفلين تروي لهما الحكايات وتدافع عنهما بحب، فتلفت الأنظار بحسنها ودلالها كما فعلت في سابق أدوارها وفي هذا الموسم لتحصل مناصفة على لقب أفضل ممثلة سورية في موسم رمضان 2021.

على أمل أن تزهر الدراما العربية بإنتاجات أغنى وأداء متمكن، وتتوجه مجلة “أرابيسك لندن” للجمهور الوفي للتصويت ولكل من ينشر الخبر حيث نرفق مع البيان التالي البوسترات النهائية لنتائج التصويت.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.