أكثر من 25 مليون شخص في المملكة المتحدة سيحصلون على Covid Booster هذا الخريف
تابعونا على:

أخبار لندن

أكثر من 25 مليون شخص في المملكة المتحدة سيحصلون على Covid Booster هذا الخريف

نشر

في

510 مشاهدة

أكثر من  25 مليون شخص في المملكة المتحدة سيحصلون على Covid Booster هذا الخريف
سيتم تقديم المزيد من الحقن المعززة لـ Covid لملايين الأشخاص في المملكة المتحدة في الخريف بموجب توجيهات مسودة نشرتها هيئة مراقبة اللقاحات الحكومية.
وقالت اللجنة المشتركة للتحصين والتحصين إن جولة أخرى من التطعيمات ستساعد في حماية البالغين الأكثر ضعفا وعاملي الرعاية الاجتماعية والصحية في الخطوط الأمامية من كوفيد الحاد في الشتاء.
وعلى الرغم من “عدم اليقين الكبير” بشأن احتمالية وتوقيت وشدة أي موجة مستقبلية لـ Covid في البلاد ، قالت اللجنة إن التهديد من الفيروس سيكون أكبر في أشهر الشتاء.
وتهدف النصيحة المؤقتة ، التي صدرت يوم الخميس ، إلى مساعدة NHS ودور الرعاية ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين في التخطيط لبدء العمل في الأشهر المقبلة. وهو يدعو إلى تقديم جولة أخرى من التعزيزات لأكثر من 25 مليون شخص في المملكة المتحدة. يشمل هؤلاء المؤهلون الموظفين والمقيمين في دور رعاية كبار السن ، والعاملين في مجال الصحة والرعاية الاجتماعية في الخطوط الأمامية ، وجميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا ، والبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عامًا في مجموعة المخاطر السريرية.
وقال البروفيسور وي شين ليم ، رئيس لقاح Covid-19 في JCVI: “قدم برنامج التطعيم المعزز في الخريف العام الماضي حماية ممتازة ضد Covid-19 الشديدة ، بما في ذلك ضد متغير Omicron”.
“لقد قدمنا ​​مشورة مؤقتة بشأن برنامج الخريف المعزز لعام 2022 حتى تتمكن NHS ودور الرعاية من بدء التخطيط التشغيلي الضروري لتمكين مستويات عالية من الحماية للأفراد الأكثر ضعفًا وموظفي الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية خلال الشتاء المقبل.”

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.