شواغر عديدة للعمل في توزيع لقاحات فيروس كوفيد-19، ما هي الأجور؟
تابعونا على:

أخبار لندن

وظائف للعمل في إعطاء لقاحات فيروس كوفيد-19، ما هي الأجور؟

نشر

في

2٬065 مشاهدة

وظائف للعمل في إعطاء لقاحات فيروس كوفيد-19، ما هي الأجور؟

تستمر إصابات فيروس كورونا في جميع أنحاء لندن بالازدياد، وفي نفس الوقت تزداد سرعة توزيع لقاحات فيروس كوفيد-19 على الناس.

حتى الآن، تلقى أكثر من مليوني شخص في المملكة المتحدة الجرعة الأولى من لقاح فيروس كوفيد-19. لكن هناك حاجة إلى العديد من الجرعات الإضافية للوصول إلى هدف الحكومة المتمثل بـ 15 مليون شخص مطعمين بحلول منتصف فبراير.

لتحقيق هذا الهدف، افتتحت الحكومة مراكز تلقيح في جميع أنحاء المملكة المتحدة، كما استخدمت ملاعب كرة القدم مثل حديقة سيلهورت في كريستال بالاس (Crystal Palace’s Selhurt Park) كمكان للتطعيم.

مع وجود المراكز الجديدة، تواجدت الحاجة إلى المزيد من الموظفين. لذلك توظف خدمة الصحة الوطنية أشخاص لتلقيح الناس وليكونوا “جزءاً من التاريخ”.

أمانة بارت للصحة (Barts Health Trust)، التي تقع شمال شرق لندن، تبحث عن ممرضين يعملون في مناوبات سريرية وإدارية. ويوفر الدور المؤقت أدوار مناوبة مرنة وأجر للساعة الواحدة يتراوح بين 14.29 و 14.83 جنيه إسترليني في الساعة مع توفير التدريب على إعطاء جرعات اللقاح.

في إيلينغ (Ealing) أصبحت دار البلدية ومركز دومينيون (Dominion) مركزان للتلقيح وتبحث خدمة الصحة الوطنية عن موظفين بدوام جزئي وكامل للانضمام إلى فريق التطعيم الذي يعمل 20 ساعة على الأقل في الأسبوع بأجر 10.09 – 11.19 جنيه إسترليني لكل ساعة. بالتأكيد، سيتوفر التدريب والإشراف ومعدات الوقاية الشخصية. كما ستكون مشاركاً في صناعة التاريخ.

كذلك في وستمنستر (Westminster) يُجند فريق من 200 شخص للمساعدة في جهود التطعيم، وأدوارهم تشمل القائمين بالتطعيم وواجهة للمركز. أما الأجر، فسيدفع 14.83 جنيه إسترليني بالساعة الواحدة للقائمين بالتلقيح و12.18 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة لموظفي الواجهات. أما المسؤولون فسيتقاضون 13.10 جنيه إسترليني للساعة.

سيوزع الموظفون على مركزي التلقيح المؤقتين في البلدة – ملعب لورد كريكيت (Lord’s Cricket Ground) ومركز ساوث وستمنستر للصحة (South Westminster Centre for Health) في بيمليكو (Pimlico).

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خبرة في الرعاية الصحية أو شهادة رعاية، فإن مركز التطعيمات في إكسل لندن (ExCel London) المعروف باسم مستشفى نايتنغيل ( Nightingale) يبحث أيضًا عن عاملين بدوام جزئي وكامل للمساعدة في إعطاء اللقاح.

يتطلب الدور حداً أدنى من الالتزام يتراوح بين 8 إلى 12 ساعة في الأسبوع والراتب من يكون من رواتب الفئة الرابعة لخدمة الصحة الوطنية،  ويصل إلى 12.35 جنيه إسترليني للساعة.

أمانة خدمة الصحة الوطنية لمستشفيات جامعة لندن (University College London Hospitals NHS Foundation Trust) ومقرها ويست إند (West End) تبحث عن موظفين بدوام جزئي وكامل لتطعيم الناس في شمال وسط لندن – بارنت (Barnet) أو إنفيلد (Enfield) أو هارينجي (Haringey) أو إيسلينجتون (Islington) أو كامدن (Camden).

 

لا توجد خبرة صحية مطلوبة لهذا الدور والأجر يتراوح بين الفئة الثالثة والرابعة من رواتب خدمة الصحة الوطنية وهو ما يقرب 10.64 إلى 12.35 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.