فنادق بارسيلو الإسبانية: عروض مميزة للمقيمين في الإمارات
تابعونا على:

عربية

فنادق بارسيلو الإسبانية: عروض مميزة للمقيمين في الإمارات

نشر

في

718 مشاهدة

فنادق بارسيلو الإسبانية: عروض مميزة للمقيمين في الإمارات
Arabisk London on Google News

أطلقت مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية في دبي، خصماً بنسبة 10% في جميع فنادقها في الإمارات لجميع المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بدءاً من 24 كانون الثاني 2021.

وتشمل فنادق بارسيلو الإسبانية كل من فندق أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج وفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند، وفندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا وفندق ديوكس النخلة رويال هايدواي، وفندق أوكسيدنتال الجداف الذي يفتتح أبوابه شباط المقبل.

ويتم تطبيق الخصم تلقائيًا عند اختيار الضيوف خانة ” المواطن أو المقيم في الوجهة” والتي يمكن العثور عليها في قائمة الخصومات على موقع بارسيلو الإلكتروني. وبإمكان أعضاء برنامج “ماي بارسيلو” المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من الخصم أيضًا بالتوازي مع المزايا التي يقدمها لهم برنامج الولاء الفندقي.

إقراء أيضاً:   تمت المهمة بنجاح.. تعرف على عوائد مسبار الأمل الإماراتي!

وبإمكان المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يرغبون في قضاء تجربة استرخاء زيارة فندق ديوكس النخلة رويال هايدواي من فئة الخمس نجوم، والذي يقع على جزيرة نخلة جميرا، أو فندق أوكسيدنتال جراند الشارقة، الواقع في منطقة الخالدية في الشارقة. كذلك، بإمكان الضيوف الباحثين عن تجربة حياة المدينة العصرية الإقامة في إحدى الشقق الفندقية في فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا، الواقع في قلب مجتمع دبي مارينا النابض بالحياة. ويقدم فندق أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج للضيوف فرصة الابتعاد عن صخب المدينة وازدحامها والاستمتاع بمتنفس في قلب دبي يبعد دقائق عدة عن معرض إكسبو الدولي، وسوف تفتتح بارسيلو فندق أوكسيدنتال الجداف في فبراير 2021 بالقرب من مطار دبي الدولي ونقاط الجذب الرئيسية مثل مدينة الرعاية الصحية والمنطقة التاريخية، ليقدّم مزيجًا مثاليًا من الضيافة الإسبانية والثقافة العربية.

إقراء أيضاً:   دبي تصدر أولى علاماتها التجارية إلى لاس فيغاس

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.