هل سيتأثر عقد ميسي مع برشلونة بما يحصل للفريق؟ هل سيتأثر عقد ميسي مع برشلونة بما يحصل للفريق؟
الرئيسية / إخترنا لكم / هل سيتأثر عقد ميسي مع برشلونة بما يحصل للفريق؟
هل سيتأثر عقد ميسي مع برشلونة بما يحصل للفريق؟

هل سيتأثر عقد ميسي مع برشلونة بما يحصل للفريق؟

نشرت صحيفة “ماركا” في نسختها الإنجليزية تقريرا تحدثت فيه عن لقاء سيجمع بين إدارة فريق برشلونة ووالد ميسي، خورخي ميسي، في الأيام القليلة المقبلة بغرض تمديد عقد ابنه مع فريق برشلونة، حيث سيواصل الطرفان التفاوض بشأن تجديد العقد في ظل تراجع مستوى الفريق.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن والد ميسي موجود في الوقت الراهن في مدينة برشلونة قصد التفاوض مع إدارة الفريق الكتالوني بهدف الاتفاق معه على تجديد عقد ابنه قبل نهاية الموسم.
 والجدير بالذكر أن المفاوضات انطلقت منذ السنة الماضية وقد اتفق الطرفان على تجديد عقد النجم الأرجنتيني، علما أن النادي كان متحمسا من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن نجمه اللامع الذي كان يعلم جيدا أن الأمور تسير لصالحه، لكن الوضع قد تغير الآن. فلم تعد إدارة الفريق متلهفة لإتمام العقد كالسابق، باستثناء رئيس الفريق، جوسيب ماريا بارتوميو، الذي لا يريد أن يدخل فترة الميركاتو ولاعبوه أحرار وقادرون على التفاوض مع فرق أخرى.

 وأكدت الصحيفة أن إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا زاد من سوء الأوضاع، حيث أن رئيس النادي يرغب في تجاوز مخلفات هذه الهزيمة القاسية، علما أن أزمة فريق برشلونة ستزداد تعقيدا في صورة هزيمته في مباراته التي ستجرى ضد ريال مدريد على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

 وأضافت الصحيفة أن بارتوميو يرغب في التوصل إلى اتفاق مع ميسي في أسرع وقت ممكن، نظرا لأن اللاعب وناديه يرغبان في مواصلة المشوار معا، علما أن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي في حزيران/يونيو 2018.

 وأضافت الصحيفة أن ميسي ووالده متهمان بالتهرب الضريبي. ومن المتوقع أن يواجها عقوبة سجنية تقدر بحوالي 21 شهر إلى جانب غرامة مالية تقدر بحوالي 3.5 مليارات يورو. بيد أن المتهمين فندا صحة هذه الاتهامات. وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة العليا الإسبانية انطلقت في المشاورات بشأن القضية يوم أمس، لكنها لم تصدر حكما نهائيا إلى حد الآن.

وفي الختام، ذكرت الصحيفة أن إصدار الحكم بشأن هذه القضية قد يطول نوعا ما، حيث من المنتظر أن يصدر الحكم في الشهر القادم أو بعد شهرين. ومع ذلك، فلا يجب أن يؤثر ذلك على المفاوضات بشأن تجديد عقد ميسي

شاهد أيضاً

زوجان يعرضان منزلهما الفخم البالغ سعره 3 مليون جنيه استرليني مقابل 25 جنيه فقط!!

زوجان يعرضان منزلهما الفخم البالغ سعره 3 مليون جنيه استرليني مقابل 25 جنيه فقط!!

يقدم لك زوجان أغنياء فرصة للحصول على منزلهما الفاخر الذي يبلغ سعره 3 مليون جنيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *