Webex تطبيق بمئة ترجمة فورية
تابعونا على:

علوم وتكنولوجيا

Webex: منصة توفر ترجمة من مئة لغة فورياً

نشر

في

708 مشاهدة

Webex: منصة توفر ترجمة من مئة لغة فورياً
Arabisk London on Google News

بدءاً من العربية إلى لغة الزولو، كشفت شركة سيسكو عن توفر ميزة الترجمة في منصة Webex مع توسيع مكتبة اللغات بشكل كبير من 10 إلى أكثر من 100 لغة.

وبات بإمكان الشركات منح موظفيها تجارب تعاونية شاملة وسلسة، وهو أمر ضروري لدعم احتياجات القوى العاملة المنتشرة عالمياً أكثر من أي وقت مضى.

ويمكن للمستخدمين إنشاء تجربة اجتماعات Webex مخصصة حسب احتياجاتهم عن طريق الاختيار الذاتي بسرعة وسهولة للغة التي يختارونها من اللغات الأكثر استخداماً، مثل العربية والهولندية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والماندرين والروسية والإسبانية، وكذلك مثل اللغات المترجمة مثل الدنماركية والهندية والماليزية والتركية والفيتنامية.

أما الشركات فيمكنها الاستفادة من المواهب والتكلفة، حيث تتيح هذه الميزة للشركات التركيز على الحصول على أفضل المواهب بغض النظر عن المنطثة الجغرافية أو لغتهم الأم.

وتتمتع الشركة بتاريخ غني في مساعدة الموظفين على الابتكار والحفاظ على الإنتاجية أينما كانوا. ومنذ بداية الجائحة، استمرت Webex في مساعدة الشركات على الازدهار وشكلت أيضاً منصة متكاملة للحكومات لمواصلة القيادة عن بُعد، والأطباء للقاء المرضى بأمان، والمعلمين لتعليم الطلاب عن بٌعد.

إقراء أيضاً:   منصة بيوت العقارية تطلق نسخة سعودية من موقعها

ستتوفر ميزة الترجمة الفورية الموسعة في Webex كمعاينة بداية من هذا الشهر وستكون قابلة للطلب ومتاحة بشكل عام في شهر مايو.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.