أفضل 10 إقامات برية في المملكة المتحدة بعيداً عن صخب المدينة
تابعونا على:

أماكن مميزة

أفضل 10 إقامات برية في المملكة المتحدة بعيداً عن صخب المدينة

نشر

في

1٬692 مشاهدة

أفضل 10 إقامات برية في المملكة المتحدة بعيداً عن صخب المدينة

يرغب الناس بقضاء أوقات الراحة بعيداً عن ضوضاء وصخب المدينة، إذاً لابد من البحث عن أماكن توفر لهم مزيداً من الهدوء، مثل المحميات البرية والطبيعية التي تحتضن الحيوانات الأليفة وأشكال الحياة البرية، إليك بعض من أفضل الإقامات البرية في المملكة المتحدة. 

 

ذا لازي دوك، أفيمور

خذ الأمور بسهولة في هذا الملاذ البطيء بين أشجار الصنوبر الإسكتلندية الشاهقة في حديقة Cairngorms الوطنية.

تسمح مجموعة من الكبائن الصديقة للبيئة وخيمة سفاري ومخيم صغير للمغامرين بالتنقل عبر هذه الأفدنة البرية الستة بأي طريقة يرغبون فيها، ولكن الجوهرة المخفية هنا هي وودسمان، وهي مقصورة خشبية لشخصين تطل على مناظر ضخمة من الجبال من الشرفة. 

يتوفر حوض استحمام ساخن يعمل بالحطب وساونا للضيوف للحجز أو ممارسة كلبك المنحدر لأسفل مع جلسات اليوغا اليومية.

الكابينة تبدأ من 134 جنيه إسترليني في الليلة، ولا تقل عن 3 ليالٍ.

سكولي ستايز، ساسكس

تسافر الحافلة المدرسية الأمريكية بالكامل عبر المحيط الأطلسي لتصل إلى مرج ساحلي في ساسكس، في الداخل، الحافلة المحولة أنيقة وواسعة بشكل مدهش، ومنطقة المعيشة الرئيسية مبطنة بخشب الساج الدافئ.

يقع منزلك الأصفر الكبير من المنزل على بعد ميل واحد فقط من منحدرات ومنارة Beachy Head الطباشير، ويتيح لك المسار الساحلي مد ساقيك نحو منحدرات Seven Sisters الأسطورية.

تبدأ التكلفة من 148 جنيه إسترليني في الليلة، ليلتان على الأقل.

Troytown Farm Campsite، جزر سيلي كورنوال

تسير الحياة بوتيرة بطيئة في جزيرة سانت أغنيس الخالية من السيارات، وهي إحدى جزر سيلي التي تقع على بعد 28 ميلاً من ساحل الكورنيش.

تعتبر Troytown من بعض النواحي بقعة تخييم بسيطة، يركض مرجان برفق للأسفل لمقابلة البحر السلتي، مع إطلالات على باب الخيام للمحيط المتلألئ والجزر الصخرية التي تتوج بالمنارات.

تأرجح في أرجوحة شبكية معلقة من الصخور، أو قم بقوارب الكاياك على طول حافة الجزيرة أو قم بزيارة منتجات الألبان في المزرعة، الآيس كريم المتخثر هو أسطوري.

تبدأ التكلفة من 12 جنيه إسترليني للفرد في الليلة.

الأشجار، كمبريا

سقط منزل خشبي من ثلاثينيات القرن الماضي على منحدر كومبريان مع غابة محاطة بكل جانب، وهذا هو أقرب ما ستشعر به وكأنك مطوي في منزل شجرة دون الحاجة إلى مغادرة الأرض. 

يتمتع المنزل الريفي بإطلالات شاملة على ويندرمير، التي تنتشر فيها القوارب الشراعية في الطقس الجيد، ويقع بيت المزرعة السابق لبياتريكس بوتر، هيل توب، الذي أصبح الآن موقعاً تابعاً للثقة الوطنية، على مقربة منه، في حين أن Esthwaite Water ، التي ألهمت شخصية جيريمي فيشر ، هي سهلة امش بعيدا.

التكلفة من 216 جنيه إسترليني في الليلة.

ذا بوي جون، جوينيد

قد لا يترك هذا القارب اليابسة، ولكن هذا القارب على الشاطئ، الذي يركض على ضفاف مصب وادي Dyfi Valley في وسط ويلز، يجعل إقامة ساحرة لمحبي البحر. الحطام الريفي الذي تحول إلى قارب متلألئ ليس رصيفًا فاخرًا، لكنه مريح وغريب.

أحضر مناظيرك، حيث أن القارب مكان رائع يمكنك من خلاله مراقبة الحياة البرية ونافذة زاوية كبيرة تتمتع بإطلالات شاملة على مصب النهر، عبر محمية Ynys-hir RSPB الطبيعية والقمم الشاهقة في حديقة Eryri / Snowdonia الوطنية.

التكلفة من 60 جنيه إسترليني في الليلة.

كيف بيرد، كمبريا

يستغرق الخروج من المسار المطر كثيراً هذه الأيام، ولكن هناك ركناً في منطقة Lake District، حيث يمكنك ترك الحشود خلفك بشكل صحيح. 

يقع Bird How في وادي Eskdale، وهو ركن بري في منطقة Lake District مع طرق جبلية متموجة يمكن قطعها تمامًا في الشتاء. 

عندما تصل في النهاية إلى حظيرة الأبقار السابقة، لن تجد هاتفًا ولا شبكة wifi ولا إشارة تلفزيونية، لا سلبيات تعديل على الإطلاق. 

من الداخل بسيط، أكثر من كوخ ريفي فاخر، لكنك ستكون محاط بالمساحات البرية وترتفع خلف الكوخ في سفوح سكافيل بايك.

التكلفة من 147 جنيه إسترليني في الليلة.

الطوافة في تشيغبورو، إسيكس

هذه الكابينة غير العادية المكونة من طابقين، تطفو على قمة منصة خشبية عريضة مقيدة بقاع بحيرة تصطف على جانبيها القصب.

للوصول إليه، يمكنك تخزين حقائبك على متن قارب صغير والتجديف عبره، أو استخدام منصة العبارة العائمة لاجتياز المياه. 

تغرب الشمس ببطء في Raft – وأفضل مكان لمشاهدتها وهي تغرق في البحيرة هو من رفاهية حوض الاستحمام الساخن الذي يعمل بالحطب.

التكلفة من 215 جنيه إسترليني في الليلة.

موقع مخيم Hafod y Llan ، Eryri / Snowdonia ، ويلز

إليك كيف وصف أحد الكارافانات السعيدة Hafod y Llan ، وهو موقع تخييم بسيط منتشر في وادي نانت جوينانت في ويلز وفي ظل Yr Wyddfa / Snowdon: بحيرات، هل تريد سماء مرصعة بالنجوم؟ هذا مكان رائع لإحضار مناظيرك. 

من الصعب التفكير في وصف أكثر جاذبية لمكان لوضع خيمتك فيه، يخيم معظم المتنزهين هنا لاختبار أنفسهم على Biggie ، Yr Wyddfa / Snowdon.

يؤدي مسار واتكين الصاعد بشدة من موقع المخيم إلى القمة على مسافة ثلاثة أميال ضخمة.

تبدأ الكلفة من 20 جنيه إسترليني في الليلة.

Lyveden Cottage، نورثهامبتونشاير

Lyveden هو تعريف الخراب الرومانسي، كانت هذه الكومة الإليزابيثية، التي كانت في السابق موطناً لعائلة تريشام، أصحاب الأراضي البارزين في المنطقة، تشتمل على منزل مانور، وحديقة ذات خندق، وحماقة رائعة وبستان تفاح تم ترميمه مؤخراً. 

إنه مكان خيالي لاستكشافه، بل والأفضل من ذلك، إذا بقيت في Lyveden Cottage، وهو منزل سابق للغابات في مروج الحوزة، فستحصل على كل ما فيه من البرية بمجرد عودة الزائرين الآخرين إلى ديارهم.

يقع المنزل الريفي في حدائق مورقة فوق منزل مانور وله خراب رومانسي خاص به في الحديقة الخلفية.

تبدأ التكلفة من 151 جنيه إسترليني في الليلة.

جزيرة براونسي، دورست

الجزيرة التي ألهمت روبرت بادن باول لبدء حركة الكشافة في عام 1907 لا تزال تتمتع بروح المغامرة اليوم. 

تقع جزيرة Brownsea Island في مياه Poole Harbour الهادئة، لكن هذه القطعة الصغيرة من الأرض تتمتع بروح برية، وسكان حياة برية مزدهرة وموقع تخييم رائع للاستكشاف منه.

أشهر المقيمين هو السنجاب الأحمر – حيث يزدهر عدد سكانه 200 نسمة في البحر البني، انقل خيمتك في غابة مظللة أو احجز إحدى خيام الأشجار المعلقة في المخيم.

التكلفة من 28 جنيه إسترليني في الليلة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X