السعودية: شركة ولاء للتأمين التعاوني وأبرز خدماتها | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

السعودية: شركة ولاء للتأمين التعاوني وأبرز خدماتها

نشر

في

134 مشاهدة

السعودية: شركة ولاء للتأمين التعاوني وأبرز خدماتها

شركة ولاء للتأمين التعاوني واحدة من أبرز شركات التأمين وإعادة التأمين في المملكة العربية السعودية، تأسست سنة 2008، ويقع مقرها في مدينة الخبر.

 

تعمل الشركة في قطاع التأمين لتوفير جميع المنتجات التأمينية التي تلبي احتياجات العملاء، وتخدم الشركة عملائها في جميع أنحاء المملكة من خلال أكثر من 60 فرعاً.

عملت الشركة على تطوير أعمالها، وزيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار حقوق أولوية، وكذلك إتمام أول عملية اندماج في قطاع التأمين السعودي مع شركة متلايف وايه أي جي والبنك العربي للتأمين التعاوني وثاني عملية اندماج مع شركة ساب تكافل.

اقرأ ايضاً: السعودية: شركة ليفا للتأمين وأبرز الخدمات التي تقدمها لك

خدمات ومنتجات شركة ولاء للتأمين

تقدم شركة ولاء للتأمين التعاوني مجموعة من المنتجات التأمينية، فهي تقدم للأفراد تأمين المركبات، ضمن فئات تأمين طرف ثالث، والتأمين الشامل، وإصلاح ورش، وإصلاح وكالة، تقدم أيضاً برامج الادخار، والتعليم، والتقاعد، والادخار الميسر.

كما توفر برنامج “رحال” للمسافرين الذي يوفر تغطية شاملة لجميع الأمور الطارئة التي قد تحدث أثناء السفر خارج السعودية، كإلغاء أو تأجيل موعد الرحلة، وفقدان الحقائب أو تأخر وصولها، والمصاريف الطبية الطارئة، وتأمين الأخطاء الطبية ضد المخاطر، والمسؤولية تجاه الغير التي قد تنتج بسبب خطأ ممارسي المهن الطبية مما قد يسفر عن إصابات جسدية، والنفقات الطبية، ويشمل تكلفة الدفاع عن الدعاوى المتعلقة بهذه المطالبات.

أما في قطاع الأعمال تقدم الشركة تأمين ثقة الشامل للمركبات التجارية، وتأمين ضد الغير للمركبات التجارية، والتأمين الطبي، وتأمين الحماية والادخار، وتأمين الممتلكات، والتأمين الهندسي، والتأمين البحري والطيران، وتأمين الحوادث والمسؤولية، والتأمين المختص.

X