"انوفست العقارية" تنال جائزة "أفضل مطور عقاري"
تابعونا على:

عربية

“انوفست العقارية” تنال جائزة “أفضل مطور عقاري”

نشر

في

916 مشاهدة

"انوفست العقارية" تنال جائزة "أفضل مطور عقاري"

على هامش ملتقى سكني السعودي للربع الثاني 2021، نالت شركة الاستثمارات المبتكرة العقارية “انوفست العقارية” على شارة “البناء المتقدم”، وجائزة “أفضل مطور عقاري”. 

 

وجاء حصول الشركة على شارة البناء المتقدم  لاستخدامها تقنيات الجيل الرابع  (BIM) في نمذجة معلومات البناء والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي في محاكاة مراحل الإنشاء من التصميم حتى التنفيذ، و هي تعد من أحدث تقنيات البناء المستقبلية و قد تم استخدامها بنجاح في مشروع فلل البيرق الدمام.

 

كما ساهم أداء “انوفست العقارية” المتميز و الذي اعتمد على عدد المبيعات القياسي و ارتفاع نسب الإنجاز في مشروع فلل البيرق بالدمام والمبرز، وعدد الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم؛ في حصول الشركة على جائزة أفضل مطور عقاري.

 

الجدير ذكره أن شركة “انوفست العقارية” تعتبر من أوائل شركات التطوير العقاري في المملكة التي تطبق معايير استدامة المباني، التي تساهم في تعزيز وتطوير القطاع السكني وتوفير خيارات سكنية أكثر استدامة.

 

حيث نجحت الشركة في توفير منتجات سكنية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية في متناول الجميع، من خلال تطوير مشاريع “فلل البيرق” في مدينتي الأحساء والدمام والتي تضم أكثر من 1100 فيلا سكنية مستقلة تلبي احتياجات الأسرة السعودية وتحقق مستوىً عاليًا من جودة الحياة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X