دائرة الأراضي والأملاك في دبي تلتقي بشركائها في لندن عبر 7 اجتماعات
تابعونا على:

إخترنا لكم

دائرة الأراضي والأملاك في دبي تلتقي بشركائها في لندن عبر 7 اجتماعات

نشر

في

1٬078 مشاهدة

دائرة الأراضي والأملاك في دبي تلتقي بشركائها في لندن عبر 7 اجتماعات

أجرى قطاع التسجيل والخدمات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي جولة في لندن تزامناً مع عقد الدائرة 7 اجتماعات للمقارنات المعيارية مع العديد من شركائها في عدة مجالات.

وترأس الاجتماعات المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والخدمات العقارية ماجد المري والتقى بعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في عدة مؤسسات محلية ودولية في لندن من بيها “سي بي آر إي” التي تعد أكبر شركة للاستشارات العقارية في العالم والمعهد الملكي للمساحين القانونيين ومجلس معايير التقييم الدولي.

ومن أبرز الاجتماعات كان الاجتماع الذي التقى به وفد الدائرة مع ممثلي “مؤشر مورغان ستانلي كابيتال”، وتم فيه بحث المكانة المتقدمة التي وصلت إليها دبي بشكل عام والتطورات في مجال العقارات هناك بشكل خاص.

كما التقى وفد الدائرة بممثلي وكالة “جيوفيشين” التابعة لمؤسسة “أوردنانس سيرفي” في بريطانيا وهي منظمة رسمية تتولى مسؤولية تطوير وتصميم الخرائط في المملكة المتحدة وتمارس نشاطها منذ أكثر من 200 عام.

كما اجتمع الوفد بكبار المسؤولين في شركة الاستشارات العقارية العالمية “نايت فرانك جلوبال”، كما اجتمع بكبار المسؤولين في سفارات الإمارات في لندن لبحث سبل التعاون وخاصة فيما يتعلق بالفعاليات والأحداث التي تنظمها السفارة في بريطانيا ودعم الدائرة لها.

وأكد ماجد المري حرص الدائرة على التواصل بشكل دائم مع الشركاء العالميين، لافتاً إلى أن لندن من أبرز وأهم الوجهات لما تضمه من مؤسسات ووكالات محلية ودولية تتخذ من العاصمة البريطانية مقراً لها وخاصة التي يتعلق نشاطها منها بقطاع العقارات.

وأشاد المري بالعلاقات التاريخية القوية التي تربط بريطانيا بالإمارات، موضحاً أن زيارة الوفد كانت ناجحة بكافة المقاييس بسبب تنظيم عدد كبير من اللقاءات ومناقشة كيفية تطوير العلاقات مع الشركاء في المستقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق التقييم الذكي في الدائرة يضم كلاً من ماجد المري ومدير إدارة المساحة محمد الدح، ومدير مشاريع أول ياسر علي ومديرة قسم المؤشرات العقاري شمسة المهيري، وقد قام الوفد بتقديم شروح مستفيضة لأهم المشاريع والمبادرات في قطاع العقارات وأبرزها التقييم الذكي والرهن الإلكتروني والمحامي العقاري والملكية الجزئية.

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X