سيارات بدون سائق في شوارع لندن !!
تابعونا على:

أخبار لندن

سيارات بدون سائق في شوارع لندن !!

نشر

في

786 مشاهدة

سيارات بدون سائق في شوارع لندن !!

يتم الآن استخدام سيارات بدون سائق على طرق جنوب لندن، لذلك إذا كنت في الخارج تقود سيارتك أو تتجول في كرويدون أو بروملي، ورأيت سيارة زرقاء ساطعة بدون سائق، فلا تقلق مطلقاً.

إنها تكون واحدة من السيارات ذاتية القيادة التي يتم اختبارها ليلاً ونهاراً كل يوم من أيام الأسبوع.

ولا داعي للقلق لأن سائقي السلامة المدربين موجودين في السيارات في جميع الأوقات للسيطرة إذا لزم الأمر.

وتقوم شركة الذكاء الاصطناعي FiveAI، بتجربة خمسة من هذه السيارات المستقبلية في تلك المنطقتين كجزء من خطط لإطلاق خدمة مشاركة السيارات في لندن، حيث يمكنك الدخول كراكب وستقود السيارة بنفسها.

وتأمل أن تبدأ تجارب نقل الركاب في عام 2020.

سيارات بدون سائق في شوارع لندن !!

ويقول ستان بولاند، الشريك المؤسس لـ FiveAI: “السلامة أمر بالغ الأهمية، وتقوم الشركة بجمع بيانات الطرق في السيارات منذ العام الماضي”.

وأضاف: “سنواصل إبقاء السكان على إطلاع على طول الطريق، والعمل عن كثب مع مناطق لندن وهيئة النقل في لندن”.

وكانت الشركة قد ذكرت سابقاً أنها تأمل في نهاية المطاف في إنشاء خدمة سيارات مستقلة، حيث يمكن أن تساعد في تقليل الازدحام والانبعاثات والحوادث وتكلفة ووقت الرحلات في لندن.

وفي عام 2017، كانت الشركة أيضاُ جزءاً من ائتلاف تجاري منحته الحكومة أكثر من 12 مليون جنيه استرليني، لتطوير البرمجيات لنظام سيارة مستقل، وهو مشروع يُعرف باسم StreetWise.

وقال وزير مستقبل التنقل Future of mobility minister جيسي نورمان، إن الحكومة حريصة على رؤية السيارات ذاتية القيادة على طرق المملكة المتحدة.

وأضاف: “أن الإمكانات طويلة المدى للمركبات ذاتية القيادة هائلة، وذلك لتحسين السلامة على الطرق، والتغلب على الشعور بالوحدة والعزلة وخلق فرصة اقتصادية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X