السعودية: ماذا تعرف عن شركة العلا للتطوير العقاري؟
تابعونا على:

السعودية

السعودية: ماذا تعرف عن شركة العلا للتطوير العقاري؟

نشر

في

258 مشاهدة

السعودية: ماذا تعرف عن شركة العلا للتطوير العقاري؟

العلا للتطوير شركة عقارية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تتولى بناء وتشغيل محفظة عالمية من الأصول الفندقية والتجارية وغيرها.

 

تعمل شركة العلا للتطوير على تطوير وحفظ أحد أقدم المواقع الثقافية في العالم من خلال إطلاق استراتيجيتها الاستثمارية طويلة الأجل التي تهدف إلى في خلق أثر اقتصادي شامل يعزز نمو الناتج المحلي وازدهار القطاع الخاص وتحسين جودة الحياة. 

  

تعتبر شركة العلا للتطوير بوابة للفرص والنمو في العلا، حيث توفر باقة واسعة من الفرص للاستثمار المحلي والدولي في مجالات السياحة والضيافة والتجزئة والعقارات السكنية والخدمات اللوجستية. 

 

أبرز أعمال شركة العلا للتطوير 

 هابيتاس العلا 

افتتح منتجع هابيتاس العالمي في العلا، وهو منتجع فاخر صديق للبيئة ذو خمس نجوم، يمتاز بموقعه وبنائه المستدام وسط واحة قديمة في الوديان الصحراوية في وادي عشار، وتحيط به منحدرات من الحجر الرملي وبساتين النخيل. 

 فائز بجائزة HD Design لأفضل فندق عصري 2022  

كارافان من هابيتاس 

تجربة تخييم مُبتكرة، لمن يبحث عن المغامرة والدهشة والتواصل الإنساني، منازل كارافان من هابيتاس مزودة بممرات هوائية في بيئات تراثية مستدامة تُحيطها مناظر العلا الخلابة. 

منتجع بانيان تري العلا 

بانيان تري العلا، هو منتجع ساحر ومستدام من Accor يقدم لضيوفه تجربة فريدة في إثراء حواسهم. يقع المنتجع، المكوّن كليًّا من الفلل، وسط المناظر الخلابة لوادي عشار. 

المنتجع معروف سابقًا باسم منتجع عشار. 

قاعة مرايا

مرايا قاعة متعددة الأغراض للفعاليات الترفيهية والموسيقية، تقع في العلا.  

تمتاز بتصميم عالمي الطراز بمساحة 9,740 متر مربع من المرايا العاكسة، مما يجعلها أكبر مبنى عاكس في العالم وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية. 

كلاود 7 ريزندس العلا 

كلاود 7 ريزندس العلا وُجهة فريدة تتشكل من طوابق محدودة الارتفاع، بتصميم حديث وعملي، توفر الوجهة لضيوفها فرصة السكن والعمل أو الإقامة لفترات قصيرة في موقع متميز على أطراف مدينة العلا، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالإطلالات الخلابة.

X