فنادق هيلتون جبل عمر و"ضيوف البيت" يتعاونان لتقديم خدمات ضيافة عالمية للحجاج
تابعونا على:

السعودية

فنادق هيلتون جبل عمر و”ضيوف البيت” يتعاونان لتقديم خدمات ضيافة عالمية للحجاج

نشر

في

356 مشاهدة

فنادق هيلتون جبل عمر و"ضيوف البيت" يتعاونان لتقديم خدمات ضيافة عالمية للحجاج

وقعت مجموعة فنادق هيلتون جبل عمر بمكة المكرمة، وشركة “ضيوف البيت” لخدمة الحجاج، اتفاقية شراكة استراتيجية لتقديم خدمات الحج والإقامة للحجاج من مختلف دول العالم.

وبموجب الاتفاقية، ستوفر فنادق هيلتون جبل عمر، وهي سلسلة الفنادق الرائدة في مكة المكرمة، خدمات ضيافة استثنائية بمواصفات مثالية للحجاج عبر منصة “نسك” المدعومة من وزارة الحج.

وتشمل خدمات الضيافة التي ستقدمها فنادق هيلتون جبل عمر لحجاج بيت الله الحرام:

  • الإقامة في فنادق هيلتون جبل عمر الأربعة، وهي: جبل عمر كونراد مكة، وجبل عمر هيلتون للأجنحة، وجبل عمر هيلتون ومركز المؤتمرات، وجبل عمر دبل تري من هيلتون مكة.
  • خدمات الإعاشة والأنشطة الدينية.
  • خدمات النقل والإرشاد.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال السيد فواز مؤمنة، المدير العام الإقليمي وكبير مسؤولي العمليات في فنادق هيلتون السعودية: “تسعى مجموعة فنادق هيلتون جبل عمر، سلسلة الفنادق الرائدة في مكة المكرمة، أن تعزز هذه الشراكة المستمرة مع ضيوف البيت لتوفير تجربة إقامة استثنائية لحجاج بيت الله بأعلى معايير الضيافة والجودة التي تلتزم بها فنادق هيلتون لتقديمها عبر علاماتها المتعددة والمتميزة على مستوى العالم”.

من جانبه، قال السيد أسامة دانش، العضو المنتدب لحجاج جنوب آسيا- ضيوف البيت: “نحن نثمن ثقة مجموعة فنادق هيلتون جبل عمر ونولي أهمية كبرى لإنجاح هذا التحالف.

نحن في شركة ضيوف البيت نفخر بثقة الحجاج المتواصلة و ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات وبرامج الحج بأفضل الفنادق بمكة المكرمة.

وأضاف ان وجود فنادق الهيلتون الفاخرة كشريك إستراتيجي سيضمن ان شاء الله نجاح موسم الحج لعام 1445هـ”.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التطور المتسارع لخدمات الضيافة في مكة المكرمة و تواصل تطوير منصة “نسك”، والتي تشهد تنامياً مستمراً في تنظيم الطلب على الحج و توفير أفضل حلول الإقامة والخدمات الدينية.

عن هيلتون

هيلتون (NYSE: HLT) هي شركة ضيافة عالمية رائدة، مع محفظة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى تضم أكثر من 4900 عقار مع أكثر من 800,000 غرفة في 104 دولة وإقليم.

تكرس هيلتون جهودها لتحقيق مهمتها لتكون الشركة الأكثر مضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – كل فندق وكل ضيف وفي كل مرة.

تتميز فنادق ومنتجعات هيلتون بموقعها المتميز، ومرافقها الحديثة، وخدماتها الاستثنائية، مما يجعلها الخيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

وتشمل هذه الخدمات:

  • الغرف والأجنحة المريحة والمجهزة تجهيزًا كاملاً.
  • المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية.
  • المرافق الترفيهية والرياضي، بما في ذلك المسابح والنوادي الصحية والساونا.
  • خدمات الأعمال والاتصالات المتطورة.

وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون أيضًا مجموعة واسعة من البرامج والخدمات المصممة لتلبية احتياجات الضيوف من مختلف الفئات العمرية والاهتمامات، بما في ذلك:

  • برنامج هيلتون أونرز الحائز على جوائز، والذي يقدم للأعضاء مزايا حصرية مثل نقاط المكافآت والخصومات والوصول إلى وسائل الراحة الفاخرة.
  • برنامج هيلتون للعائلات، والذي يوفر للعائلات مع الأطفال مجموعة من الخدمات والمرافق المصممة لجعل إقامتهم أكثر متعة.
  • برنامج هيلتون للشركات، والذي يوفر للشركات مجموعة من الخدمات المصممة لتلبية احتياجاتها الخاصة.

وتعتبر هيلتون شركة رائدة في مجال الضيافة العالمية، وتلتزم بتقديم تجارب استثنائية للضيوف في جميع أنحاء العالم.

وبفضل محفظتها الواسعة من الفنادق والمنتجعات وخدماتها المتنوعة، تقدم هيلتون خيارًا مثاليًا للمسافرين من جميع الفئات العمرية والاهتمامات.

X