وفد تجاري من ويلز يزور الكويت لبحث كيفية تعزيز التعاون التجاري
تابعونا على:

إخترنا لكم

وفد تجاري من ويلز يزور الكويت لبحث كيفية تعزيز التعاون التجاري

نشر

في

812 مشاهدة

وفد تجاري من ويلز يزور الكويت لبحث كيفية تعزيز التعاون التجاري

زار وفد تجاري من ويلز مكون من 8 شركات تجارية من عدة قطاعات الكويت بهدف تعزيز علاقات التعاون التجاري بين الجانبين.

وسيقوم الوفد خلال زيارته بحضور عدد من الاجتماعات وتنظيم عدد من اللقاءات الهادفة إلى تعزيز التجارة والتعاون مع قطاعات الصناعة في الكويت.

وتعد الشركات المشاركة ممثلة عن أبرز الخدمات والأعمال التجارية التي تقدمها ويلز مثل الإبداع والتكنولوجيا والأغذية والمشروبات والتصنيع والخدمات المهنية الاحترافية.

وقد أشار وزير العلاقات الدولية لدى الحكومة الويلزية إيلونيد مورغان إلى أن هذه الزيارة تعد فرصة لتعزيز التعاون القائم حالياً وتأسيس علاقات وشراكات جديدة.

ولفت إلى أن الكويت تعد من الأسواق التي تشهد نمواً سريعاً وتوفر فرصاً ممتازة للشركات الويلزية في عدد من القطاعات.

وأوضح مورغان أن الوفود والبعثات التجارية تعد جزءاً هاماً من التزام الوزارة بالترويج لويلز في كافة أنحاء العالم، وللتأكيد على سياسة الانفتاح التجارية التي تتبعها الحكومة الويلزية، لكون ويلز تعد شريكاً تجارياً مثالياً للاستثمار والأعمال المتنوعة.

وتتطلع الشركات التي تزور الكويت إلى دخول أسواق جديدة وتطوير علاقاتها التجارية وفرص الاستثمار مع الشركات في الكويت، بما يسهم في تحقيق النمو والتطور لأعمالها.

وتجدر الإشارة إلى أن ويلز والكويت تربطهما علاقات تجارية واقتصادية هامة، وتضع الحكومة الويلزية تطوير هذه العلاقات نصب عينيها.

وقد وصل إجمالي قيمة الصادرات الويلزية إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بين عامي 2013 و2018 نحو 5,8 مليار جنيه إسترليني.

كما ارتفعت صادرات بريطانيا من البضائع والخدمات إلى الكويت بنسب 14% خلال عامي 2017 و2018، حيث وصلت قيمتها إلى 2,5 مليار جنيه إسترليني في العام الماضي.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X