تحذيرات من الفيضانات مع تحرك العاصفة إيفرت شرقًا
تابعونا على:

أخبار لندن

تحذيرات من الفيضانات مع تحرك العاصفة إيفرت شرقًا

نشر

في

546 مشاهدة

تحذيرات من الفيضانات مع تحرك العاصفة إيفرت شرقًا

أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات من الطقس والفيضانات مع تحرك Storm Evert العاصفة إيفرت شرقًا عبر بريطانيا مع توقع حدوث عواصف رعدية في عطلة نهاية الأسبوع.

وتم وضع تحذيرات من الرياح الصفراء للمناطق الساحلية في جنوب شرق إنجلترا وشرق أنجليا ، وتحذيرات من العواصف الرعدية في مساحة من إنجلترا من نوتنغهام إلى نورويتش وشمالًا حتى هال.

و قال مكتب الأرصاد الجوية إنه سيكون غير مستقر في جميع أنحاء إنجلترا وويلز يوم الجمعة حيث تحركت العاصفة إيفرت شرقًا ، مع رياح قوية عبر الساحل الجنوبي الشرقي و “أمطار رعدية غزيرة” في الشرق.

وأضافت: “ستهطل مزيد من الأمطار الغزيرة يوم السبت.  سيكون التركيز لأثقلها عبر وسط وشرق وجنوب إنجلترا حيث قد تكون هناك بعض العواصف الرعدية.  يوم آخر حيث سيجلب الطقس بعض ظروف السفر الصعبة محليًا “.

وأنتجت العاصفة إيفرت ، التي بدأت مساء الخميس ، هبوب رياح قريبة من 70 ميلاً في الساعة عبر كورنوال وجزر سيلي.  وقال مكتب الأرصاد الجوية إن أعلى عاصفة سجلت حتى الآن بلغت 69 ميلاً في الساعة في سانت ماري في جزر سيلي.

وأمضى طاقم المتطوعين من RNLI من St Mary’s و Sennen Cove ليلة الخميس في المساعدة في إنقاذ الناس من اليخوت حول جزر سيلي.

و قال أولي كلايدون ، من مكتب الأرصاد الجوية: “لقد انتهى الآن التحذير المرتبط بالعاصفة.  كان ذلك للمنطقة التي تغطي كورنوال.  كان لدينا تحذيرين من الطقس في المكان اليوم.  هناك منطقتان منفصلتان للرياح – المنطقة التي تغطي الأجزاء الجنوبية الغربية والجنوبية من ويلز ، والتي انتهت صلاحيتها الآن.

ثم هناك منطقة أخرى في الجنوب الغربي تنتهي صلاحيتها في السادسة مساء يوم الجمعة.  يعكس هذا كيف يتحرك مركز العاصفة شرقًا في جميع أنحاء البلاد ، حتى نصل إلى وقت المساء ، سيكون المركز المنخفض قد تم مسحه باتجاه الشرق وستبدأ سرعة الرياح في التراجع.

“هناك أيضًا تحذير من عاصفة رعدية سارية حتى الساعة 10 مساءً من مساء الجمعة في أجزاء من وسط وشرق إنجلترا.”

وقال مكتب الأرصاد الجوية إن الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية قد تؤدي إلى فيضانات المنازل والشركات وانقطاع التيار الكهربائي وتعطل وسائل النقل.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.