صادق خان يحث الحكومة على بدء اختبار كورونا في مطار هيثرو وغاتويك!
تابعونا على:

القوانين

صادق خان يحث الحكومة على بدء اختبار كورونا في مطاري هيثرو وغاتويك!

نشر

في

1٬429 مشاهدة

صادق خان يحث الحكومة على بدء اختبار كورونا في مطاري هيثرو وغاتويك!

حذر عمدة لندن الحكومة من أن اختبار الوافدين الدوليين إلى العاصمة أمٌر ضروري “بشكلٍ عاجل” لضمان عدم إهدار جهود سكان لندن. فقد قال في رسالة إلى جرانت شابس: “من المهم أن يتم تنفيذ إجراءاتٍ صارمة بشكلٍ عاجل في مطاراتنا وموانئنا لضمان ألا يفسد الوافدون الدوليون جهود سكان لندن في احتواء انتشار الفيروس.

“لندن مكشوفةٌ بشكل خاص نظراً لأن ست مطارات دوليةٍ تخدمنا، بالإضافة إلى الوافدين من Eurostar في محطة St Pancras الدولية وموانئ الشحن مثل London Gateway.”

هذا وقد استخدم العمدة أمثلةً من بلدان أخرى مثل سنغافورة، أستراليا وكندا حيث توجد تدابير اختبارٍ للوافدين الدوليين ومعدلات الحالات أقل بكثير من المملكة المتحدة. وقال صادق خان في رسالته إلى السيد شابس: “اتخذت الحكومة الآن إجراءات لتعليق الرحلات الجوية المباشرة من جنوب إفريقيا، لكن لم يتضح أبداً سبب عدم اتباع نهجاً أكثر صرامة في وقتٍ سابق لتقليل مخاطر العدوى المستوردة أو كيفية تجنبنا لاستيراد العدوى بطرقٍ غير مباشرة.

“نحن الآن بحاجةٍ ماسة إلى إجراءاتٍ أقوى، مثل تلك التي طبقتها العديد من البلدان الأخرى على نطاقٍ أوسع إذا أردنا بالفعل احتواء هذه المخاطر بما في ذلك إدخال سلالاتٍ جديدة.

طلب رئيس البلدية من السيد شابس إجراء “اختباٍر أكثر صرامةً كطلبِ نتيجة اختبار COVID-19 سلبية دقيقة من الركاب من عينةٍ مأخوذة قبل السفر بأكثر من 72 ساعة”.

كما طالب السيد خان بقواعد الحجر الصحي الأكثر صرامة على حدودنا ومطاراتنا، وفترات العزل عند الوصول لأولئك الذين لا يختبرون، وتوصيات الحجر الصحي الأسري الأوسع مع طرق زيادة الامتثال لسياسات العزل.

فاعتباراً من 7 يناير، حظرت المملكة المتحدة السفر إلى أي دولة في جنوب إفريقيا بما في ذلك جنوب إفريقيا، ناميبيا، زيمبابوي، بوتسوانا، إسواتيني، زامبيا، ملاوي، ليسوتو، موزمبيق وأنغولا وكذلك سيشيل وموريشيوس.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.