آل الشيخ يُعلن عن "مفاجأة رياضية كبرى" مع رونالدو..ماذا ينتظرنا؟
تابعونا على:

السعودية

آل الشيخ يُعلن عن “مفاجأة رياضية كبرى” مع رونالدو..ماذا ينتظرنا؟

نشر

في

136 مشاهدة

آل الشيخ يُعلن عن "مفاجأة رياضية كبرى" مع رونالدو..ماذا ينتظرنا؟

على الرغم من إعلان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، عن مشروع جديد يربطه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن تفاصيل المشروع ما زالت غامضة وغير واضحة حتى الآن.

حيث فضّل آل الشيخ إبقاء متابعيه والجمهور السعودي في حالة تشويق لما سيكون بينه وبين رونالدو من مشاريع.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه على منصة “إكس”، صورة تجمعه مع لاعب نادي النصر السعودي، رونالدو، والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا ومواطنه تايسون فيوري، ومقاتل فنون قتال مختلطة الفرنسي فرانسيس نغانو.

ووصفهم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بأنهم أفضل الرياضيين حول العالم في رياضاتهم.

وكتب تركي آل الشيخ: “مع أصدقائي الأعزاء، أفضل رياضيين في العالم في رياضاتهم، ومفاجآت كبيرة قريبًا… ومشروع مع الأسطورة كريستيانو رونالدو في الرياض سيعلن عنه في الأشهر القادمة”.

بعد إعلان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع جديد يربطه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدأ المحللون بالتساؤل عن ماهية المشاريع التي ستُعلن عنها بعد أشهر.

ويرى بعض المحللين أن اللقاء بين “مهندس الترفيه والرياضة” في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، و”أعظم رياضي في العالم وكرة القدم بالتحديد” النجم كريستيانو رونالدو سيكون له حدثًا كبيرًا حول العالم.

وسيخدم هذا اللقاء، بالدرجة الأولى، المملكة كوجهة عالمية للسياحة والترفيه والرياضة.

اقرأ أيضاً: التعاقد مع رونالدو يشكل نقلة تاريخية في إيرادات الدوري السعودي

مشروع رؤية 2030

فالإمكانيات المادية والتخطيط والنجومية والعالمية كلها تصب في مشروع سيذهل العالم، وذلك يتماشى مع رؤية 2030 التي تضع في سلم أولوياتها أن تكون العربية السعودية في مقدمة دول المنطقة والعالم.

من المشاريع التي توقع المحللون أن تكون نواة لمشروع بين تركي آل الشيخ والنجم كريستيانو رونالدو، قال أحد المتابعين أن رونالدو سيعمل بالتعاون مع آل الشيخ على افتتاح أكاديمية كروية عالمية.

ستستقطب هذه الأكاديمية أفضل الكشافين والمدربين المختصين باكتشاف المواهب، وهو ما سيعزز لاحقاً ملف العربية السعودية لاستضافة مونديال 2034 ويحفز على بناء جيل كروي قادر بعد 10 سنوات من البناء على تحقيق إنجاز كبير في كأس العالم في حال تحقق الحلم واستضافة المملكة للمونديال العالمي.

كما توقع أحد المحللين أن يكون المشروع أيضاً في سياق تسلم النجم البرتغالي مهمة الترويج للملف الرياضي لاستضافة العرس الكروي.

بحيث يستطيع بعلاقاته وارتباطاته العالمية الكروية من دعم الجهود السعودية والتصويت لصالحها في الفيفا.

كما خمن المتابعون أن تكون الشراكة بين الطرفين مشروعاً ترفيهياً رياضياً عملاقاً بإدارة النجم البرتغالي وغيره من النجوم العالمين.

يهدف هذا المشروع إلى جعل المملكة العربية السعودية مكاناً لاستجمام وإقامة نجوم الرياضة حول العالم.

في النهاية، يمكن القول أن الأصوات التي انتقدت وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو عند وصوله إلى النصر السعودي، لن تعد موجودة اليوم.

والهدف الذي وضعته إدارة الترفيه والرياضة السعودية أصبح حقيقة على أرض الواقع بأن المملكة باتت قبلة الرياضة والرياضيين ومسابقات والمهرجانات.

X