أصوات جنسية على الهواء في BBC والقناة تعتذر.. ما تفاصيلها؛؟
تابعونا على:

بريطانيا

أصوات جنسية على الهواء في BBC والقناة تعتذر.. ما تفاصيلها؛؟

نشر

في

916 مشاهدة

أصوات جنسية على الهواء في  BBC والقناة تعتذر.. ما تفاصيلها؛؟

تداول نشطاء مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من برنامج رياضي على قناة BBC يسمع خلاله أصوات جنسية على الهواء، ما أثار تفاعلا وكان من بين أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في السعودية.

 

ونشرت BBC عقبها بياناً اعتذرت فيه لمتابعيها بقولها، تم سماع ضوضاء من مقطع إباحي عندما قدم مقدم البرنامج لينيكر، تمهيداً قبل المباراة في مباراة وولفز ضد ليفربول.. وبعد مسح للاستديو كشف عن هاتف محمول مزروع، وادعى مقدم المقالب على يوتيوب دانييل غارفيس، أنه كان وراء الحيلة في عرض يوم الثلاثاء.

وفي تفاصيل البيان أوضحت أن مقدم برنامج Match of the Day، غاري لينيكر، ضحك في اللحظة التي أدت فيها الضوضاء الجنسية التي أرسلها مقدم المقالب على يوتيوب إلى تعطيل التغطية الحية للبرنامج، مضيفة تعتذر هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) لأي مشاهدين شعروا بالإهانة.

وكان المقدم ولاعب الكرة السابق، لينكر، قد نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للهاتف المحمول الذي تم استخدامه في المقلب قائلا بتعليق حسناً وجدنا هذا مثبتًا في الجزء الخلفي في الاستديو مع استمرار التخريب، كان الأمر ممتعًا للغاية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X