إليك أفضل وقت لحجز رحلات طيران رخيصة الثمن هذا الصيف؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

إليك أفضل وقت لحجز رحلات طيران رخيصة الثمن هذا الصيف؟

نشر

في

1٬410 مشاهدة

إليك أفضل وقت لحجز رحلات طيران رخيصة الثمن هذا الصيف؟
إذا كنت ترغب في السفر إلى أماكن بعيدة هذا الصيف، ولكن حجوزات الطيران مرتفعة الثمن تمنعك من ذلك، فإليك بعض النصائح من خبراء السفر.

قدم خبراء السفر بعض  نصائحهم للأشخاص الذين يتطلعون إلى حجز رحلات طيران رخيصة بعيدة هذا الصيف والذين يرغبون في تجنب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران قدر الإمكان.

كما حدد الخبراء الوقت المثالي لحجز رحلة طيران للحصول على أفضل صفقة ممكنة، وذلك بعد أن ارتفع سعر تذكرة الطائرة بشكل كبير، على مدار العام الماضي.

 وقالت هايلي بيرج، الخبيرة الاقتصادية في موقع السفر هوبر، إذا كنت ترغب في السفر في أحدى هذه الأشهر مايو، ويونيو، ويوليو، يجب عليك البدء في تتبع الأسعار الآن.

وأوضحت أن ما يمكن أن يكون مربكاً للغاية هو أن ترك الأمر متأخراً لا يزيد فقط من فرصة الحصول على تذكرة طائرة باهظة الثمن، ولكن أيضاً الحجز مبكراً جداً يساعدك على اختيار اليوم الذي ترغب بالسفر فيه.

من جهته، كشف مارتن جونز، الرئيس التنفيذي وخبير السفر في Airport Parking Reservations، عن أفضل أيام الأسبوع للسفر لأولئك الذين يبحثون عن فترات راحة في الميزانية.

وقال جونز: أسعار تذاكر الطيران يمكن أن تختلف من يوم إلى آخر، ومع ذلك، فإن شركات الطيران يمكن التنبؤ بها نسبياً عندما يتعلق الأمر بتقلبات الأسعار.

“كقاعدة عامة، فإن أرخص أيام الأسبوع للسفر هي تلك التي يتم تصنيفها على أنها ‘خارج أوقات الذروة أي الثلاثاء والأربعاء”.

“من المهم ملاحظة أنه كلما زاد الطلب على رحلة معينة، زاد احتمال ارتفاع أسعار هذه التذاكر”.

لذلك، حاول تجنب السفر في أكثر أيام السنة ازدحاماً على سبيل المثال اليوم الأول من الإجازة المدرسية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X