إس إل إس تعلن عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير في الربع الأول من العام 2023
تابعونا على:

عربية

إس إل إس تعلن عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير في الربع الأول من العام 2023

نشر

في

998 مشاهدة

إس إل إس تعلن عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير في الربع الأول من العام 2023

يضم المنتجع الجديد جزءا من مشروع البحر الأحمر، أحد أكثر المشاريع التجديدية طموحا في العالم ، الممتد على 28 ألف كيلومتر مربع على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، ويتضمن 16 منتجعا ومرسى وملعب غولف للبطولات من 18 حفرة.

شركة فوستر وشركاه تصمم مفهوم “كورال بلوم” لجزيرة شريرة حيث سيتم إنشاء إس إل إس البحر الاحمر.

أعلنت اليوم فنادق ومساكن SLS ،من علامات إينيسمور Ennismore ، و بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير TRSDC ، التي تقود تطوير مشروع البحر الأحمر، عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر  الذي سيفتح أبوابه للجمهور في الربع الاول من عام 2023 .

وسيتضمن المشروع 150 غرفة فندقية بما في ذلك 12 جناحا و15 فيلا على مساحة تزيد عن 800 ألف قدم مربع تمتد جميعها على طابق واحد.

وستضم المنشأة فيلات واسعة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم بمساحات فسيحة مع خصوصية مضمونة بتوّفر بركة سباحة لكل فيلا .

تتيح المنشأة الجديدة أفضل تجارب الطهي والمشروبات التي تشتهر بها Ennismore بما في ذلك سيبرد Seabird وفيليا lia’Fi فيليا و المرافق العائمة World Floating بحيث تضمن أن يجذب الفندق المذهل الجديد أرقى الضيوف وأكثرهم تميزا.

وتكتمل المزايا بالمنتجع الصحي “سيال”، مركز اللياقة البدنية الحديث الطراز، وبركة السباحة العلوية المذهلة، إضافة إلى قاعة احتفالات للمناسبات الخاصة وغرف اجتماعات.
إس إل إس هي جزء من إينيسمور Ennismore ، وهي شركة ضيافة إبداعية متجذرة في الثقافة والمجتمع، وتتضمن مجموعة عالمية من العلامات المشتركة والخاصة التي تعمل وفق تحقيق الأهداف.

إينيسمور هو مشروع مشترك مع أكور Accor ،تم تأسيسه في العام 2021 .
وقال شادي فرحات، مدير العمليات في إس إل إس SLS و الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادىء: “يسعدنا أن نعلن عن إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع جون باغانو Pagano John وفريقه في شركة البحر الأحمر للتطوير .

نحن متشوقون للعمل مجددا مع المهندس المعماري بيارو ليسوني Lissoni Piero لتقديم تجربة إس إل إس الفاخرة في هذه المنشأة المذهلة .

نحن واثقون أنه عند افتتاحه سيشكل هذا الفندق وجهة جذابة وفريدة يقصدها المسافرون من كل مكان وكذلك
السكان المحليون للاستمتاع بمنتجعه الصحي الفريد ومرافق الطعام الرائعة”.
وقال جون باغانو، الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة البحر الأحمر للتطوير : ”يسعدنا أن نتعاون مع إينيسمور و أكور لاطلاق هذه العلامات الثلاث المرموقة، فيرمونت، رافلز وإس إل إس . مشروع البحر الأحمر يهدف إلى تقديم تجربة فاخرة و فريدة لضيوفنا، وإسم أكور أصبح مرادفا للفخامة في جميع أنحاء العالم. نحن فخورون بوجود هذه العلامات المرموقة في المشروع ونتطلع إلى العمل معا لوضع معيار عالمي جديد في عالم السياحة الفاخرة المتجددة.

هذا إنجاز حقيقي للعلامات ولشركة البحر الأحمر للتطوير وللمملكة”.
من المؤكد أن وجود الفندق في هذا المشروع التطويري الاستثنائي الجديد هو دليل على الخبرة الطويلة الأمد التي تتمتع بها فنادق ومساكن إس إل إس  في توفير تجارب فريدة وتستمر ذكراها إلى الأبد.

إس إل إس تعلن عن إنشاء فندق إس إل إس البحر الأحمر بالتعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير في الربع الأول من العام 2023

شركة البحر الأحمر للتطوير ملتزمة تماما بحماية وتعزيز البيئات الطبيعية والتاريخية والثقافية التي ستميز هذه الوجهة. هذا المشروع الذي يقود التحول العالمي نحو السياحة المتجددة، يتخطى الاستدامة ليكون له تأثيره المتجدد ليس فقط على البيئة، بل على المجتمع والاقتصاد كذلك.

وتتضمن الخطة العامة تطوير 22 جزيرة، مع الحفاظ على 75 في المائة من الجزر من دون أي تدخل تطويري، حيث سيتم تطوير 1 في المائة فقط من الوجهة بأكملها، و سيتم تخصيص تسع جزر كمحميات خاصة لضمان حياة آمنة للاصناف والمخلوقات التي تعيش وتزدهر فيها، و سيتحقق جزء من النهج التجديدي لمشروع البحر الأحمر  من خلال استنباط تقنيات جديدة، مثل الطباعة ثالثية الأبعاد للشعاب المرجانية ومزارع المرجان لتعزيز كميات الشعاب المرجانية.

إضافة إلى ذلك، يدرس المشروع تقنيات مناسبة لعزل الكربون للمساعدة في تقليل البصمة الكربونية الكلية، منها مزارع الطحالب البحرية، والتوسع في موائل الأعشاب البحرية وأشجار المانغروف والأشجار الميكانيكية، فضلا عن تكنولوجيا
إنتاج مياه الشرب المستدامة.
التصميم المعماري للمنشأة موضوع من قبل شركة فوستر وشركاه ومقرها لندن و هي التي صممت مفهوم “Bloom Coral ” للمنتجع، الذي ستديره 11 علامة تجارية فندقية عالمية من ضمنها إس إل إس . جزيرة الشريرة ستكون الجزيرة المركزية لمشروع البحر الأحمر وهي مستوحاة من الحالة الطبيعية للجزيرة، حيث يوحي تصميم كل فندق من فنادقها بأن المياه جرفته عند الشاطىء واستراح بين الكثبان الرملية كأخشاب طافية. سيتم إنشاء المنتجعات في الشريرة باستخدام مواد خفيفة الوزن ذات كتلة حرارية منخفضة ومصنعة خارج الموقع، أي باعتماد تقنيات بناء أكثر كفاءة و استخدام الطاقة بتأثير أقل على البيئة.

التصميم الداخلي للمشروع تنفذه شركة ليسوني وشركاه ومقرها ميلانو ونيويورك.
يأتي هذا الخبر في أعقاب الافتتاح الأخير لاول منشأة من عالمة إس إل إس في الشرق الأوسط، أي فندق ومساكن إس إل إس دبي.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X