ارتفاع عدد الأطفال والرضع المصابين بكورونا في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

ارتفاع عدد الأطفال والرضع المصابين بكورونا في بريطانيا

نشر

في

1٬381 مشاهدة

ارتفاع عدد الأطفال والرضع المصابين بكورونا في بريطانيا

 

مع انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد أظهرت أحدث الأرقام الحكومية أنه يتم إدخال الأطفال والرضع المصابين بكورونا دون سن الخامسة إلى المستشفى بأرقام قياسية .

كما يُذكر أن 92 طفلاً آخر تتراوح أعمارهم بين 0 و 5 أعوام نقلوا إلى المستشفى بعد إصابتهم بالفيروس في يوم واحد فقط هذا الأسبوع.

وبلغت الأرقام المسجلة في 28 ديسمبر / كانون الأول ضعف عدد الذين تم قبولهم في يوم عيد الميلاد، قبل ثلاثة أيام فقط، والذي شهد رقمًا قياسيًا في ذلك الوقت بلغ دخول 50 طفل ورضيع في غضون 24 ساعة فقط.

وكان هناك أيضًا 53 قاصر تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 17 عامًا تم قبولهم في أجنحة كورونا خلال نفس الـ 24 ساعة، مما يعني دخول إجمالي 145 طفلاً في يوم واحد إلى المستشفى.

كما تجدر الإشارة إلى أن عدد الأطفال يمثل 10 في المائة من جميع الأشخاص البالغ عددهم 1455 شخصًا الذين أدخلوا إلى المستشفى مصابين بالفيروس في ذلك اليوم، بما في ذلك 325 من الذين تزيد أعمارهم عن 85 عامًا.

وتظهر الأرقام أيضًا أنه تم إدخال 621 من الأطفال والرضع المصابين بكورونا إلى مستشفيات إنجليزية في الأسبوع المنتهي في 28 ديسمبر / كانون الأول، وهو أكبر ارتفاع أسبوعي في عدد الأطفال الذين تم قبولهم في المستشفى منذ بدء الوباء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X