الالغاءات الاحتفالية تسيطر على قطاع الضيافة في المملكة المتحدة   بسبب موجب خطة Covid "B"
تابعونا على:

أخبار لندن

الالغاءات الاحتفالية تسيطر على قطاع الضيافة في المملكة المتحدة   بسبب موجب خطة Covid “B”

نشر

في

2٬413 مشاهدة

الالغاءات الاحتفالية تسيطر على قطاع الضيافة في المملكة المتحدة   بسبب موجب خطة Covid "B"

 

يعاني قطاع  الضيافة من الإلغاءات الاحتفالية بعد إدخال تدابير Omicron حيث  تتوقع الحانات والمطاعم أن عمليات إلغاء عيد الميلاد التي تم إجراؤها بعد إدخال تدابير للحد من انتشار متغير Omicron لـ Covid-19 في إنجلترا ستخفض عمليات احتفالات  الأعياد بنسبة 40 ٪.

في حين لم تُجبر أماكن الضيافة بعد على إعادة فرض تدابير مثل التباعد الاجتماعي أو ارتداء الأقنعة الإلزامي ، وقال قادة الصناعة إن القيود الأكثر صرامة تسببت بالفعل في أضرار لا يمكن إصلاحها للتجارة ، لا سيما في مراكز المدن.

و توقعت هيئة التجارة البريطانية للضيافة أن تنخفض عمليات الاستحواذ بنسبة تصل إلى 40٪ في ديسمبر ، وعادة ما يكون الشهر الأكثر ربحًا بالنسبة للأماكن حتى الآن ، بعد أن كشفت البيانات الصعبة من الأسبوع الماضي عن إشارات مبكرة على أن العملاء كانوا يبتعدون.

و في وسط لندن ، التي تأثرت بشكل خاص من قبل العاملين في المكاتب باتباع التوجيهات الحكومية للبقاء في المنزل ، انخفضت عمليات الاستلام بنسبة 40٪ ، بينما كان هناك ارتفاع بنسبة 25٪ في حجوزات عيد الميلاد التي تم إلغاؤها.

وقال فيل أوربان ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتشل وبتلرز ، التي تمتلك 1700 حانة ومطعم ، بما في ذلك سلاسل أونيل وهارفستر: “لقد حدث الضرر”.

وبين أن  العملاء بدأوا في إلغاء الأحداث الأسبوع الماضي بعد أن أعلنت الحكومة عن إجراءات تشمل توجيهات للعمل من المنزل إن أمكن.

ودعا المستشار ، ريشي سوناك ، إلى تمديد التخفيض المؤقت في ضريبة القيمة المضافة المفروضة على شركات الضيافة.  ومن المقرر أن ينتهي الإعفاء الضريبي في أبريل 2022 ، عندما ترفع وزارة الخزانة المعدل من 12.5٪ إلى مستوى ما قبل الوباء البالغ 20٪.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X