الدفع الإلكتروني في بريطانيا.. تعرف على أفضل التطبيقات وأكثرها أماناً
تابعونا على:

إخترنا لكم

أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في المملكة المتحدة

نشر

في

285 مشاهدة

أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في المملكة المتحدة

تُعرف المملكة المتحدة بكونها مركزاً عالمياً رائداً في مجال التكنولوجيا المالية، حيث تُعد موطناً لأكبر الشركات العالمية في هذا المجال، لذلك لا عجب أن تجد هناك أحدث وأكثر الطرق ابتكاراً لقبول خدمات الدفع الإلكتروني وإجراء العمليات المالية.

كتب عدي حسن

مع وجود العديد من تطبيقات الدفع المحلية التي توسعت عالمياً، بالإضافة إلى تواجد شركات الدفع العالمية الكبرى، قد يكون اختيار تطبيق واحد من بين الخيارات المتاحة أمراً صعباً، ولكن لا تقلق! ستساعدك قائمتنا لأفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في المملكة المتحدة على اتخاذ القرار المناسب لاحتياجاتك.

1- Apple Pay

يعتبر واحداً من أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني على مستوى العالم، ويشهد شعبية كبيرة في المملكة المتحدة نظراً لقاعدة مستخدمي Apple الكبيرة هناك، وهو التطبيق الأكثر ملاءمة لمستخدمي Apple في المملكة المتحدة، حيث يمكن استخدامه لإجراء المدفوعات على أي جهاز Apple ما عليك سوى ربط بطاقة الائتمان الخاصة بك بـ Apple Pay، واستخدامها لإجراء مدفوعات بدون عبر الإنترنت أو في المتاجر خلال ثوانٍ معدودة.

2- Google Pay

يعد Google Pay التطبيق الأفضل للدفع الإلكتروني في المملكة المتحدة لمستخدمي Android، المملكة المتحدة هي واحدة من عدد قليل من الدول في العالم التي تقدم Google Pay جميع خدماته فيها، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإجراء مدفوعات فورية وسريعة داخل المتاجر، أو إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو داخل التطبيق ودفعها من هاتفك، يُعتبر من أكثر تطبيقات الدفع الإلكتروني قبولاً في معظم المتاجر الكبرى في المملكة المتحدة نظراً لأمانه وملاءمته.

3- Samsung Pay

تطبيق الدفع الإلكتروني والمحفظة الرقمية من سامسونغ لجميع مستخدميها، ويمكن استخدامه مع أي جهاز سامسونغ متوافق، وهو تطبيق مريح للغاية لمستخدمي سامسونغ الذين يستخدمون أيضاً ساعات سامسونغ الذكية، يمكنهم استخدام ساعتها لدفع ثمن أي شيء أثناء التنقل، علاوة على ذلك، يمكنهم أيضاً الدفع في مواقع التجار عن طريق مسح رموز QR، أو الدفع عبر الإنترنت في أي موقع تجارة إلكترونية يدعمه.

4- PayPal

تطبيق الدفع الإلكتروني الرائد عالمياً، يسمح للمستخدمين بالدفع والإرسال والاستلام بكل سهولة، يعد PayPal خياراً شهيراً جداً للدفع الالكتروني في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية، ويمكن استخدامه لإجراء مدفوعات في المتاجر أو عبر الإنترنت.، علاوة على ذلك، يوفر PayPal أيضاً واحدة من أفضل خدمات تحويل الأموال في العالم، حيث يمكنك تحويل الأموال دولياً خلال دقائق.

5- Wise

أحد أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني للشركات في المملكة المتحدة، لا يقدم فقط واحدة من أفضل خدمات الدفع في الدولة، بل يقدم أيضاً أقل تكاليف للمعاملات وأسعار صرف حقيقية، بالإضافة إلى ذلك، مع حساب Wise متعدد العملات، يمكنك الاحتفاظ حتى 50 عملة في وقت واحد، مما يجعله خياراً مريحاً جداً للشركات التي تعمل عالمياً من المملكة المتحدة.

6- Revolut

تطبيق محمول للـدفع متعدد الإستخدامات يسهل عمليات الدفع ويلبي جميع احتياجاتك المالية، يستخدم على نطاق واسع في المملكة المتحدة من قبل الشركات التي تتطلع إلى قبول المدفوعات المحلية والدولية بمعدلات مميزة، علاوةً على ذلك، يدعم العملات المتعددة، مما يجعله تطبيق دفع مريح للغاية للسياح الذين يزورون المملكة المتحدة.

7- Cash App

تطبيق دفع للهاتف الذكي سهل الاستخدام للغاية قابل للوصول فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يعمل بطريقة بسيطة، حيث يسمح لك بإجراء مدفوعات الكترونية في المتاجر أو تحويل الأموال من حساب إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك، يُستخدم Cash App في العديد من متاجر التجزئة الكبرى عبر الإنترنت ومواقع التجارة الإلكترونية لإجراء مدفوعات المشتريات، مما يجعل الشراء أسهل من أي وقت مضى.

8- Payoneer

تطبيق للدفع عبر الهاتف المحمول وتحويل الأموال متاح في حوالي 200 دولة في العالم، إنه التطبيق المثالي لمساعدة عملك على التوسع على نطاق عالمي من خلال الوصول إلى عملاء جدد في جميع أنحاء العالم. يمكن استخدام Payoneer لإجراء المدفوعات الرقمية، أو تحويل الأموال محلياً أو دولياً، علاوة على ذلك، يمكن أيضاً استخدام Payoneer لتحويل الأموال إلى محافظ رقمية وحسابات مصرفية مدعومة.

9- Stripe Payments App

تطبيق دفع هاتف ذكي مليء بالميزات والخدمات، أحد أكثر تطبيقات الدفع الإلكتروني اكتمالاً في المملكة المتحدة بفضل خدماته الرائعة العديدة، يدعم Stripe Payments App العديد من العملات مما يتيح لك قبول المدفوعات بـ 135 عملة، بالإضافة إلى ذلك، يدعم جميع بطاقات الخصم / الائتمان الرئيسية في المملكة المتحدة ويساعدك على الحفاظ على استقرار أموالك.

10- Square Point of Sale: Payment

تطبيق دفع هاتف محمول مجاني متخصص في قبول خدمات الدفع الالكتروني أثناء التنقل، تطبيق مبتكر لقبول المدفوعات يسمح لك بتلقي المدفوعات بطرق متعددة مما يوفر للمستهلكين راحة الدفع بطرق متعددة، استخدم هذا التطبيق مع قارئ Square لقبول المدفوعات بدون نقود، أو يمكنك إنشاء روابط دفع أو رموز QR، ثم قبول الدفع باستخدامها.

تهيمن تطبيقات المحافظ الرقمية الدولية مثل Apple Pay و Google Pay على جانب المستهلك من المدفوعات الرقمية في المملكة المتحدة من حيث عدد المستخدمين. ومع ذلك، تختار معظم الشركات في المملكة المتحدة تطبيقات مثل PayPal و Wise بسبب خدمات تحويل الأموال إلى الخارج المذهلة ومعدلاتها المعقولة.

X