العثور على جثة رجل خمسيني "مقتولاً" في أحد مقابر لندن!
تابعونا على:

أخبار لندن

العثور على جثة رجل خمسيني “مقتولاً” في أحد مقابر لندن!

نشر

في

1٬241 مشاهدة

العثور على جثة رجل خمسيني "مقتولاً" في أحد مقابر لندن!

عثر على رجل متوفي، يبلغ من العمر 50 عاما، في أحد المقابر التي تقع شرق لندن، وكان قد أصيب بجروح خطيرة في الرأس.

واستدعت خدمة الإسعاف في لندن (LAS)، حوالي الساعة 7 صباحًا يوم أمس، شرطة ميت، وذلك بعد ورود تقارير عن العثور على رجل مقتول في حديقة مقبرة تاور هامليتس.

وذهبت قوات الشرطة والمسعفون إلى مكان الحادث، ووجدوا رجلاً يُعتقد أنه يبلغ من العمر 50 عامًا مصابًا في الرأس.

وقالت قوات الشرطة التي بدأت بالتحقيق في الجريمة، إن العمل جار لإبلاغ جميع أقارب المتوفي، لانه من المقرر إجراء تشريح للجثة.

بدورها، قالت رئيسة المحققين كلير هاين ، من قيادة الجريمة المتخصصة في ميت: “إن اكتشاف جثة في هذه الظروف سيسبب قلقًا في المجتمع المحلي بشكل كبير.

“أود أن أطمئنهم إلى أن التحقيق جار بالفعل بقيادة محققين متخصصين في جرائم القتل، كما اننا مصممون على معرفة ما حدث وتحديد الشخص أو الأشخاص المسؤولين.

وتابعت هاين، انه “في هذه المرحلة المبكرة ، نتفتح أذهاننا بشأن سبب إصابة الرأس المميتة هذه، “سيتم إجراء تشريح الجثة في الوقت المناسب مما سيوفر مزيدًا من الوضوح.

“أود أن أحث أي شخص رأى أو سمع أي شيء غير عادي بالقرب من حديقة مقبرة تاور هامليتس.، إما هذا الصباح أو الليلة الماضية ، للتقدم وابلغ شرطة المنطقة.

وأكدت أنه “أي معلومات ، مهما كانت صغيرة ، يمكن أن تكون مهمة للغاية في تحقيقنا”.

وقال سوبت دانيل روتلاند من وحدة القيادة المركزية الشرقية ، والتي تغطي برج هاملتس: “سيكون الضباط المحليون أيضًا في المنطقة وحولها في الأيام المقبلة ؛ إذا كانت لديك مخاوف أو لديك معلومات يمكن أن تساعد في هذا التحقيق ، فيرجى التحدث إلى أحد هؤلاء الضباط أو الاتصال بالشرطة “.

والى الآن لم يتم إجراء أي اعتقالات وما زالت التحقيقات مستمرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X