المعلمون والطلاب في بريطانيا على موعد مع  اضطراب "حتمي" مع عودة المدرسة بسبب كوفيد
تابعونا على:

أخبار لندن

 المعلمون والطلاب في بريطانيا على موعد مع  اضطراب “حتمي” مع عودة المدرسة بسبب كوفيد

نشر

في

1٬683 مشاهدة

 المعلمون والطلاب في بريطانيا على موعد مع  اضطراب "حتمي" مع عودة المدرسة بسبب كوفيد

تستعد المدارس في بريطانيا للتعامل مع ارتفاع جديد  في حالات  كوفيد  والاضطراب “الحتمي” الذي سيحدث جراء ذلك .

و من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد هذا الأسبوع للعديد من الطلاب في بريطانيا ، مع تخفيف قواعد العزلة الذاتية لمن هم دون 18 عامًا .

لكن على الرغم من هذا التغيير ، لا يزال المعلمون يستعدون لمزيد من الاضطراب في التعليم.

وقال مايكل تيد ، مدير مدرسة ابتدائية ، لصحيفة الإندبندنت إن التوجيهات الحالية تشير إلى أن المدارس “ستعود إلى وضعها الطبيعي”  إلى حد كبير.

و يمتد طرح اللقاح حاليًا فقط إلى الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عامًا وما فوق ، مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا فقط والذين هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بفيروس كوفيد أو الذين يعيشون مع أشخاص معرضين للخطر.

وحذر المستشارون العلميون الحكوميون من أنه “من المحتمل جدًا” أن ترتفع حالات الإصابة بفيروس كوفيد بين أطفال المدارس مع بدء الفصل الدراسي الجديد ، حيث “لم يُحدث التطعيم أي فرق تقريبًا” في الفئات العمرية للملتحقين بالمدارس خلال العطلة الصيفية.

وفي اسكتلندا ، أشار الوزراء إلى أن العودة المدرسية في وقت سابق من هذا الشهر ساهمت في ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كوفيد ، حيث سجلت البلاد رقمًا قياسيًا للإصابة يوميًا في عطلة نهاية الأسبوع.

وفي حديثه عن ارتفاع عدد الحالات الأسبوع الماضي ، قال جون سويني ، نائب الوزير الأول: “لا شك أن تجمع الناس معًا في المدارس سيؤجج ذلك إلى حد ما.  يمكنك أن ترى ذلك في نسبة الشباب الذين ثبتت إصابتهم “.

و في بيانها بشأن العودة إلى المدرسة و Covid ، قالت مجموعة الإنفلونزا العلمية الوبائية التابعة لحكومة المملكة المتحدة “عندما يعاد فتح المدارس ، فإن الإجراءات المخففة للحد من انتقال العدوى داخل المدارس ستنخفض كثيرًا مقارنة بالربيع.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن انتشار العدوى في المجتمع والفئات في سن المدرسة سيكون أعلى مما كان عليه في مايو 2021. ”

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X