الوجبة البريطانية المفضلة محظورة هذا الصيف في إسبانيا.. فما السبب؟
تابعونا على:

أوربا

الوجبة البريطانية المفضلة محظورة هذا الصيف في إسبانيا.. فما السبب؟

نشر

في

1٬069 مشاهدة

الوجبة البريطانية المفضلة محظورة هذا الصيف في إسبانيا.. فما السبب؟

لم يعد بإمكان البريطانيين المتجهين إلى إسبانيا خلال عطلة الصيف تناول وجبة Brits الشهيرة، حيث تم وضع قواعد جديدة لنقل الطعام إلى إسبانيا منذ أن غادرت المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي، يشمل ذلك أي منتجات حيوانية لا تحتوي على اللحوم ومنتجات الألبان.

 

العناصر الواضحة مثل النقانق ولحم الخنزير والجبن محظورة، لكن الحظر يمتد إلى العناصر التي تستخدم اللحوم ومنتجات الألبان كجزء من مكوناتها.

سيقع المسافرون ضحية لذلك إذا اشتروا الطعام في المطار، وأخذوه معهم إلى إسبانيا، لذلك إذا كنت تخطط لشراء شيء مثل شطيرة لحم الخنزير والجبن، تأكد من تناولها على متن الطائرة، أو التخلص منها قبل الوصول.

هناك عناصر أخرى يمكن أن تسبب لك مشكلة أيضاً، حيث يحتوي الكعك على قشطة طازجة أيضاً منتج ألبان، وبعض الحلويات مصنوعة من الجيلاتين، منتج حيواني.

تشمل المواد الغذائية الأخرى غير المعتادة المحظورة إناء بوفريل لاحتوائه على الجيلاتين، بالإضافة إلى فطائر اللحم المفروم وحلوى عيد الميلاد.

أحد منتجات الألبان التي لا يزال مسموحاً بها هو حليب الأطفال، لا يزال يُسمح بدخول حليب الأطفال المجفف إلى إسبانيا طالما كان مغلقاً وفي عبوته الأصلية.

وفي هذا الخصوص، تقول وزارة الخارجية البريطانية: “لا يمكنك نقل اللحوم أو الحليب أو المنتجات التي تحتوي عليها إلى دول الاتحاد الأوروبي، هناك بعض الاستثناءات لأسباب طبية، على سبيل المثال كميات معينة من حليب الأطفال المجفف أو أغذية الأطفال أو أغذية الحيوانات الأليفة المطلوبة لأسباب طبية.”

فيما يلي بعض قوانين إسبانيا الأخرى التي يمكن أن تنتهكها أثناء الإجازة، عندما يتعلق الأمر بالسفر إلى أوروبا، هناك قيود على كمية الخمر التي يمكنك تناولها أيضًا، توجد الآن قيود على حدود الخمر والسجائر.

يمكنك فقط تناول ما يصل إلى أربعة لترات من المشروبات الروحية و 42 لتر من البيرة و 18 لتر من النبيذ،والسجائر تقتصر على 200.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X