اهتمام بالمحتوى العربي – شركة اتصالات جديدة تطلق خدمة الانترنت فائق السرعة "فايبر" في ليفربول
تابعونا على:

أخبار لندن

اهتمام بالمحتوى العربي – شركة اتصالات جديدة تطلق خدمة الانترنت فائق السرعة “فايبر” في ليفربول

نشر

في

1٬453 مشاهدة

اهتمام بالمحتوى العربي – شركة اتصالات جديدة تطلق خدمة الانترنت فائق السرعة "فايبر" في ليفربول

أعلنت شركة Next Vision Telecommunications عن إطلاقها خدمات الانترنت فائق السرعة “الفايبر” من خلال شبكة Openreach في مدينة ليفربول خلال المرحلة الأولى، على أن يتم توسيع الشبكة قريبا لتغطي كافة مناطق ال Merseyside.

حيث يمكن للمنازل في مدينة ليفربول والشركات الاستفادة من  الإنترنت فائقة السرعة.

تعمل تقنية الألياف الكاملة Full Fiber Broadband- FTTP على توصيل الإنترنت  إلى منزلك أو عملك دون أي إبطاء في السرعة او مشاكل في جوده الخدمة. ، وتحل محل خدمات النطاق العريض النحاسية and ADSL VDSL وتعتبر خدمة الفايبر FTTP الأكثر موثوقية ، وهو قادر على نقل البيانات بسرعة أكبر بكثير.

يوفر خيار النطاق العريض القدرة على دعم الطلب المتزايد باستمرار على الأجهزة المتعطشة للبيانات ، والترفيه المباشر ، والأدوات  الحديثة التي توفر ميزة   التحكم  عن بُعد في المنزل أو العمل. كما تدعم سرعات الإنترنت السريعة استخدام التخزين السحابي للصور ومقاطع الفيديو والمستندات وكذلك مؤتمرات الفيديو.

وفي تصريح لصحيفة Liverpool Echo قال جوزيف هاردينج ، مدير التسويق في  Next Vision: “إنه وقت مثير حقًا للشركة ، ونحن فخورون حقًا بتقديم أحدث تكنولوجيا النطاق العريض للمقيمين والشركات في المدينة.

“يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من السرعات والأسعار التي تناسب احتياجاتهم ويمكن أن تشمل حزم التلفزيون وتطبيقات  اخرى حتى يكون هناك بالفعل شيء للجميع”.

وأضاف مات ديكستر ، رئيس تطوير الأعمال في Openreach: “لقد قام مهندسونا بتطبيق شبكتنا الليفية الكاملة لعشرات الآلاف من المنازل والشركات في جميع أنحاء Merseyside  ، ومن الرائع أن نرى شركة محلية تنطلق وتقدم أحدث التقنيات للسكان والشركات في مدينتهم.

السيد جهاد بحيص المدير العام للشركة. أكد أنه سيتم إيلاء أهمية للمحتوى العربي وتقديم خدمة عملاء باللغة العربية خلال الفترة المقبلة نظرا لاهتمام الشركة بتنوع عملائها والرغبة في تقديم افضل خدمه ممكنه.

تقع الشركة في مدينة ليفربول Horton House,  Exchange Flags لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة www.next-vision.co.uk.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X