بريطانيا..أزمة القمامة تنتقل من Brighton إلى Sheffield وإضراب مرتقب لعمال النظافة
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا..أزمة القمامة تنتقل من Brighton إلى Sheffield وإضراب مرتقب لعمال النظافة

نشر

في

1٬258 مشاهدة

بريطانيا..أزمة القمامة تنتقل من Brighton إلى Sheffield وإضراب مرتقب لعمال النظافة

صوت أكثر من 80% من عمال النظافة في مدينة Sheffield في أنكلترا، على إعقاد إضراب بعد صدور قرار بخفض أجورهم.

ومن المتوقع أن يؤثر هذا الإضراب الذي سيبدأ في الأول من شهر نوفمبر بين الساعة 6:30 صباحا وحتى الساعة 10:30، على أكثر من 200 ألف منزل Sheffield.

وقال لي باركنسون من نقابة العمال: “لقد تحمّل عمّال النظافة المخاطر في عملهم خلال جائحة كورونا، وذلك في سبيل الحفاظ على مجرى الحياة في مدينة Sheffield، وتعاملوا مع كميات قياسية من النفايات أثناء اضطرار أغلبية الناس للعمل من المنزل”.

وشدد أنه قد “حان الوقت لتقدير كل جهودهم بالشكل المناسب”.

كما وصف السيد لي أن مجرد طرح النقاش في الأجور كان “إهانة”. وصرح أيضاً: “كل ما يريده عمال النظافة هو عرض عادل يواكب على الأقل غلاء تكلفة المعيشة المتزايدة ولا يتم إنقاصه مع تخفيض في الأحكام والشروط الأخرى”.

وفقاً لنقابة العمال، فإن الإضراب المقرر إجراؤه سيبدأ في الأول من شهر نوفمبر بين الساعة 6:30 صباحا وحتى الساعة 10:30. وهذا قد يؤثر على أكثر من 200 ألف منزل في Sheffield. وأُضيف أيضاً أنه تم التخطيط لمواعيد أخرى في نوفمبر وما بعده.

صرح بول وود، وهو عضو مجلس البلدية المسؤول عن الإسكان والطرق وإدارة النفايات في Sheffield، أن السلطة تعمل عن كثب للحد من آثار الإضراب إلى الحد الأدنى. وأرشد السكان على إخراج سلة المهملات كالمعتاد. وذلك على عكس مواطني Brighton الذين احتاجوا لإبقاء نفايتهم في المنزل للحد من الكارثة التي رأتها الطرقات.

كما قال وود: “نحن نقدّر مساهمة عمال النظافة ونقدر جهودهم المذهلة التي بذلوها للحفاظ على الحفاظ على سير العمل في المدينة خلال الجائحة، وكذلك نشكر السكان على صبرهم معنا أيضاً”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X