المدارس الإنجليزية تكافح للتكيف مع انتشار فيروس كوفيد  
تابعونا على:

أخبار لندن

المدارس الإنجليزية تكافح للتكيف مع انتشار فيروس كوفيد  

نشر

في

587 مشاهدة

المدارس الإنجليزية تكافح للتكيف مع انتشار فيروس كوفيد   

تعرضت المدارس في إنجلترا لأعداد كبيرة من حالات Covid-19 بين الموظفين ، واضطر التلاميذ إلى إعادة ارتداء الأقنعة ، وإرسال مجموعات عام كامل إلى المنزل للدراسة عبر الإنترنت ، وفي بعض الحالات يتم إغلاقها مبكرًا لمدة نصف عام حيث يستمر الوباء في إحداث فوضى في  التعليم.

وعلى الرغم من رواية الحكومة عن العودة إلى الحياة الطبيعية في الفصول الدراسية ، فإن المدارس في المناطق التي ترتفع فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا تقول إنها تكافح من أجل العمل ، حيث يعاني العديد من الموظفين من المرض والمشاكل في تأمين المدرسين بسبب ارتفاع الطلب.

هذا الأسبوع ، على سبيل المثال ، فقدت إحدى مدارس ديفون ثلث قوتها العاملة ، واضطرت مدرسة في ويلتشير إلى إرسال مجموعات مدتها سنتان إلى المنزل في وقت مبكر لنصف الفصل الدراسي ، وأغلقت مدرسة باكينجهامشير الإعدادية وانتقلت إلى التعلم عبر الإنترنت.

وفي الوقت نفسه ، في نورثهامبتونشاير ، علمت صحيفة الغارديان أن مدرسة ابتدائية واحدة لديها ما يقرب من 50 ٪ من التلاميذ خارج Covid خلال فترة حوالي أسبوع بين نهاية سبتمبر و 5 أكتوبر.

وقالت جولي ماكولوتش ، مديرة السياسة في رابطة قادة المدارس والكليات (ASCL) ، إن مسؤولي الصحة العامة المحليين لديهم الخيار في إطار توجيهات الحكومة لتقديم تدابير معززة في المدارس لمعالجة معدلات الإصابة.  قالت: “لقد فعل البعض ذلك بالفعل ، لكن العديد من المدارس والكليات تكافح من أجل الحصول على مشورة واضحة عندما ينتشر المرض ويشعرون أنهم ، مرة أخرى ، يُتركون لإدارة أزمة صحية عامة مع عدم كفاية الدعم”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X