بريطانيا: أسعار البنزين تنخفض لأدنى مستوى لها منذ عامين
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا: أسعار البنزين تنخفض لأدنى مستوى لها منذ عامين

نشر

في

300 مشاهدة

بريطانيا: أسعار البنزين تنخفض لأدنى مستوى لها منذ عامين

انخفضت أسعار البنزين في بريطانيا إلى أدنى مستوياتها، حيث بلغ سعر الليتر الخالي من الرصاص 142.57 بنساً في محطات الوقود.

 

أصبح سعر اللتر أرخص بنحو 10 بنس مما كان عليه في الفترة التي سبقت عيد الميلاد الأخير، ولكن أسعار الديزل لم تنخفض.

وفي هذا الخصوص، قال سيمون ويليامز، المتحدث باسم الوقود RAC: “إن الانخفاض يأتي خلال واحدة من أكثر أوقات العام ازدحامًا على الطرق، هذه أخبار جيدة للسائقين، خاصة وأن الأسعار يجب أن تستمر في الانخفاض في الفترة التي تسبق عيد الميلاد بسبب انخفاض أسعار الجملة بشكل كبير”.

وأضاف”على الرغم من أن أكبر تجار التجزئة لم يعلنوا عن أي تخفيضات كبيرة تتصدر العناوين الرئيسية، إلا أن الأسعار تنخفض بشكل مطرد كل يوم وهو أمر مشجع”.

كيف يمكنك تحديد أرخص محطات الوقود؟

تتيح لك مواقع الويب مثل Petrolprices.com البحث عن محطات الوقود التي تقدم أفضل الأسعار القريبة منك.

يحتوي الموقع على أكثر من 3800 محطة بنزين من بيانات هيئة أسواق المال التي توفر معلومات يومية عن الأسعار للديزل الخالي من الرصاص والديزل والخالي من الرصاص الفائق والديزل الممتاز.

تحتاج إلى التسجيل في الموقع، وإدخال الرمز البريدي الخاص بك وإخباره بالمسافة التي ترغب في قطعها للحصول على الوقود (حتى 20 ميلاً) ونوع الوقود الذي تبحث عنه.

ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك البحث في الموقع إلا خمس مرات في اليوم، ولكن إذا قمت بتنزيل التطبيق، فستكون لديك عمليات بحث غير محدودة.

يعتمد المبلغ الذي ستوفره أو تنفقه على عدد مرات تعبئة السيارة، وهو ما يعتمد على عدد مرات استخدامك للسيارة، والذي قد يختلف من أسرة إلى أخرى.

من المهم أيضًا ملاحظة أن الأسعار ستختلف بناءً على موقعك ومن أسبوع لآخر، ولهذا السبب من الجيد التأكد دائمًا من حصولك على أفضل صفقة.

X