بعد إفلاسها.. شركة "Toys 'R' Us" للألعاب تعيد فتح متاجرها في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد إفلاسها.. شركة “Toys ‘R’ Us” للألعاب تعيد فتح متاجرها في بريطانيا

نشر

في

2٬122 مشاهدة

بعد إفلاسها.. شركة "Toys 'R' Us" للألعاب تعيد فتح متاجرها في بريطانيا

أعلنت شركة “Toys ‘R’ Us” للألعاب، عن استعدادها لإعادة فتح متاجرها في المملكة المتحدة، في غضون أشهر، وذلك بعد أن أغلقت السلسة متاجرها في البلاد في العام 2018.

وكانت الشركة افتتحت أولى متاجرها في المملكة المتحدة عام 1985 وبرزت بين المتاجر الأخرى على أنها “أول سوبرماركت للألعاب في العالم.”

غير أن الشركة الأم الأمريكية تقدمت عام 2017 بطلب لإشهار إفلاسها، بعد أن تراكمت الديون لتصل إلى أكثر من 3.5 مليار جنيه إسترليني.

وبعد عام من انهيار سلسلة الألعاب الشهيرة، تم إغلاق جميع فروعها في المملكة المتحدة والبالغ عددها 100 فرع.

لكن مؤخرا قامت الشركة بتعيين فريق بريطاني جديد للإشراف على إعادة الافتتاح، حيث تعمل الشركة في الوقت الحالي على تكثيف عمليات التوظيف لتكون جاهزة للإطلاقة الجديدة خلال الأشهر المقبلة.

ومن جانبه، قال لويس ميتوني، وهو الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية في أستراليا والذي يقود حملة العودة إلى المملكة المتحدة: “أنا متحمس جدًا للترحيب بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال البيع بالتجزئة ضمن فريقنا الجديد الذي سيقود إعادة إطلاق علامتنا التجارية الشهيرة مرة أخرى في سوق المملكة المتحدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.”

وأضاف: “مع وجود هذا الفريق الآن، فإننا نبدأ بالعمل على أرض الواقع وتواصلنا مع قاعدة التوريد لنرى مع من يمكننا التنسيق في هذه الرحلة المذهلة”.

وفي العام الماضي، قام مؤسس شركة “WHP Global” بتوقيع اتفاقية مع العلامة التجارية في أستراليا بهدف إعادة إحيائها في المملكة المتحدة.

وفي هذا العام،  أعلنت السلسلة عن إطلاقها متجر إلكتروني جديد بالكامل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X