بناء أكثر من 130 منزلاً جديداً في إيلينغ غرب لندن وبأسعار معقولة
تابعونا على:

أخبار لندن

بناء أكثر من 130 منزلاً جديداً في إيلينغ غرب لندن وبأسعار معقولة

نشر

في

1٬494 مشاهدة

بناء أكثر من 130 منزلاً جديداً في إيلينغ غرب لندن وبأسعار معقولة

يجري الآن بناء أكثر من 130 منزلاً في موقع بي اتش اس السابق في إيلينغ، حيث كشف المطورون عن اكتمال الموقع بحلول أوائل عام 2019.

وستقوم شركة so Resi، وهي العلامة التجارية للملكية المشتركة التابعة ل Thames Valley Housing، بتحويل موقع BHS السابق في Ealing Broadway، إلى موقع عقارات بشقق ذات غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم.

وقد كشف المطور عن وجود 136 منزلاً في الموقع، 82٪ منها ستكون شقق ملكية مشتركة و 18٪ منازل بأسعار معقولة، 111 و 25 على التوالي.

وستكون مساحة الشقق 15000 قدم مربع من مساحات التجزئة، والتي لم يتم تقسيمها بعد.

وقد تم بناء أسوار حول تلك المنازل، والتي سيطلق عليها اسم “So Resi Ealing”، وقد كشفت Thames Valley Housing، أن المنازل ستكتمل على الأرجح بحلول أوائل عام 2019.

وقال المطور أيضاً، إن أولئك الذين يعيشون ويعملون في إيلينغ سيكون لديهم الفرصة الأولى للتقدم بطلب للحصول على واحدة من الشقق بأسعار معقولة، والتي سيتم عرضها للبيع في العام المقبل.

وقال إيسايس مولاليجن، من So Resi: “إن أعمال البناء جارية بشكل جيد ونحن نتطلع لعرض المنازل في العام الجديد”.

وأضاف: “هذه هي الفرصة الأولى لنا لتسليط الضوء على سكان إيلينغ Ealing، كما أن المنازل الجديدة المتاحة للشراء من خلال الملكية المشتركة ستكون متاحة للشراء قريباً”.

ويقع موقع Resi Ealing على بعد 1.6 كم من Ealing Broadway، وسيكون قائم في موقع BHS السابق، والذي أغلق أبوابه في 20 أغسطس 2016.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X