تحذيرات من إضراب جديد في القطاع التعليمي والصحي بسبب الأجور
تابعونا على:

أخبار لندن

تحذيرات من إضراب جديد في القطاع التعليمي والصحي بسبب الأجور

نشر

في

691 مشاهدة

تحذيرات من إضراب جديد في القطاع التعليمي والصحي  بسبب الأجور
قال أكبر اتحاد تعليمي ، وهو اتحاد التعليم الوطني (NEU) ، لصحيفة الأوبزرفر إنه ما لم يتلق عرض أجر أفضل ، سيبلغ وزير التعليم نديم الزهاوي بخطته للاقتراع على أعضائها البالغ عددهم 450 ألفًا على  إضرابات في المدارس في إنجلترا.
ويمكن أن تحدث نقطة اشتعال أخرى هذا الأسبوع عندما يتلقى الملايين من العاملين في NHS حتى مستوى الممرضات عرض الراتب السنوي ، والذي من المتوقع أن يقل بشكل كبير عن التضخم ، والذي يعمل حاليًا عند 9.2 ٪.
وقالت أكبر نقابة في البلاد ، Unison ، التي تمثل موظفي NHS ، إن الحكومة تواجه الآن خيارًا بين عرض صفقة قريبة من التضخم أو إطلاق هجرة جماعية للموظفين إلى جانب إضراب صناعي محتمل في المستشفيات ، في وقت كانوا بالفعل مثقلين بشكل كبير.
ونمت احتمالية الإضرابات عبر الخدمات العامة مع ارتفاع التضخم نحو أرقام مضاعفة ، لكن وزارة الخزانة تسعى بشدة لإبقاء الإنفاق العام ، ودفع فاتورة القطاع العام تحت السيطرة.
قال كيفين كورتني ، الأمين العام المشترك لجامعة NEU ، الليلة الماضية أنه ما لم تقدم الحكومة زيادة “كبيرة” فوق نسبة 3٪ من الزهاوي التي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام ، فإن النقابة ستصوت على أعضائها لقياس ردود الأفعال ، ومن ثم يمكنها تنظيم اقتراع ثانٍ على وجه التحديد بشأن الصناعة. عمل.
“يقوم المعلمون بإجراء العمليات الحسابية لمعرفة ما يعمل به أجرهم بالساعة. الأجور انخفضت بالفعل بنسبة 20٪ عن عام 2010. التوترات تظهر. واحد من كل ثمانية معلمين متخرجين جدد يغادرون في عامهم الأول “.
قالت الأمينة العامة للاتحاد ، كريستينا مكنيا ، إن جودة خدمات NHS في إنجلترا معرضة للخطر لأن الموظفين سيغادرون إذا لم يتلقوا زيادة عادلة في الأجور. الحكومة لديها خيار بسيط. إما أنها تقدم مكافأة معقولة للأجور ، والاستثمار في الموظفين والخدمات وتقليل حالات التأخير للمرضى. “أو قد يؤدي إلى نزاع محتمل ، ونقص متزايد في القوى العاملة وزيادة معاناة المرضى.”
د

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X