تعرّف على أنواع السيارات التي تجذب اللصوص دائماً والمناطق الأكثر تعرضاً للسرقة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرّف على أنواع السيارات التي تجذب اللصوص دائماً والمناطق الأكثر تعرضاً للسرقة

نشر

في

1٬194 مشاهدة

تعرّف على أنواع السيارات التي تجذب اللصوص دائماً والمناطق الأكثر تعرضاً للسرقة

قد يفاجئك أن تعرف أن أكثر السيارات المسروقة في عام 2018، لم تكن سيارات فاخرة.

ولم يكن نوع السيارة التي اختارها أكثر اللصوص سيارة رياضية أو سيارة دفع رباعي براقة، بل كانت في الواقع سيارة فورد فوكس Ford Focus.

ووفقاً لأرقام الشرطة التي تم تحليلها بواسطة GoCompare، كانت سيارة فورد فوكس المتواضعة وعدة طرز أخرى من سيارات فورد هي المفضلة لهؤلاء الذين يسرقون السيارات في المملكة المتحدة، حيث تم سرقة 1952 سيارة فورد في جميع أنحاء البلاد.

وأجري بحثاً على بيانات حرية المعلومات ل 17 من 43 من وحدات الشرطة في جميع أنحاء انجلترا وويلز، بما في ذلك دورسيت وبيدفوردشير وهيرتفوردشاير.

وأظهر البحث أنه تم الإبلاغ عن سرقة ما مجموعه 25,684 سيارة عبر هذه الوحدات السكنية الـ17 في العام الماضي، حيث سجلت شرطة كينت أكبر عدد من سرقات السيارات بعد سرقة 3,444 سيارة.

ولكن على الرغم من ذلك، فقد كانت إحدى المناطق في ستافوردشاير هي واحدة من أكثر الأماكن خطورة في المملكة المتحدة لسرقة السيارات.

وتم سرقة ما مجموعه 55 سيارة من هاي ستريت High Street في ستافوردشاير في عام 2018.

وشكلت مواقع ثلاثة أخرى في ستافوردشاير أكثر ثلاثة أماكن لسرقة السيارات، مع 106 عملية سرقة.

وتم العثور على اللصوص بشكل عام على طريق كورنوال وطريق إيدجهيل في ليسترشاير، مع 22 سيارة سُرقت من هذه الشوارع في عام 2018.

تعرّف على أنواع السيارات التي تجذب اللصوص دائماً والمناطق الأكثر تعرضاً للسرقة تعرّف على أنواع السيارات التي تجذب اللصوص دائماً والمناطق الأكثر تعرضاً للسرقة

“Pictures source “GoCompare

وكانت أيضاً ضمن المناطق الأكثر عرضة للسرقة طريق أنلاب Anlaby Road في هامبرسايد Humberside، وهاي ستريت في بيدفوردشير Bedfordshire، وشارع المحطة Station Raod في نورثامبريا Northumbria، و Great Howard Street في ليفربول Liverpool .

وبالإضافة إلى فورد فوكس، كانت السيارات الأخرى التي يستهدفها اللصوص هي : فورد فييستا وفورد مونديو وفوكسهول أسترا وفولكس واجن جولف.

ويُعتقد أن هذه الماركات قد سُرقت في أغلب الأحيان بسبب انتشارها وحجمها الضخم الموجود على طرقنا.

وكانت هناك أيضاً بعض السيارات التي سُرقت، مثل 35 BMW 1 Series و 29 Land Rover Range Rovers.

وشملت القائمة بعض الأنواع الأخرى مثل: أودي A3، أودي A4، بي ام دبليو 3 سيريز، رينو كليو، فوكسهول زافيرا، فولكس واجن بولو، فوكسهول كورسا ولاند روفر ديفندر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X