تعيين "دي مارين دبي" لإدارة أول مركز متكامل لليخوت في الشرق الأوسط
تابعونا على:

إخترنا لكم

تعيين “دي مارين دبي” لإدارة أول مركز متكامل لليخوت في الشرق الأوسط

نشر

في

1٬120 مشاهدة

تعيين "دي مارين دبي" لإدارة أول مركز متكامل لليخوت في الشرق الأوسط

عيّنت دبي هاربر “دي مارين دبي” لإدارة العمليات في أول مركز متكامل لليخوت في الشرق الأوسط التابع لها والذي يتضمن 1100 رصيف، ومن المقرر أن يُفتتح في أكتوبر 2020.

ويعد “دي مارين دبي” مشروعاً مشتركاً بين دبي القابضة ومِراس ودي مارين تم تأسيسه في نهاية عام 2018 من أجل تلبية الطلب المتزايد على إدارة وتطوير المراسي البحرية في منطقة الخليج وبهدف تعزيز موقع دبي كإحدى أبرز المراكز البحرية في المنطقة.

ويُذكر أن دي مارين أنشأت واحدة من أكبر سلاسل المراسي في شرق البحر الأبيض المتوسط من خلال إدارتها لـ 11 مرسى فريداً من نوعه في البحر الأدرياتيكي والبحر الأيوني وبحر إيجة.

ومن خلال سلسلة المراسي تلك ساهمت دي مارين في خلق بيئة مثالية لأنشطة اليخوت والتي ساهمت في تطوير الأعمال المستدامة التي تعزز النمو الاقتصادي وتشجع العمالة المحلية.

وقد عبر رئيس مراس ودبي القابضة أحمد بن سعيد آل مكتوم عن فخره بتقديم بيئة متكاملة متطورة في مجال إدارة مراسي اليخوت في دبي لتلبية متطلبات العدد المتزايد من ملاك اليخوت الذي يأتون إلى دبي من كافة دول العالم.

ولفت إلى أن دبي هاربر سيعزز من مكانة دبي كمركز بحري حديث بسبب الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها المجموعة والتي سيتم توفيرها للعملاء من ملاك اليخوت والشركات البحرية التي تبحث عن موقع استراتيجي لعملياتها.

ويُذكر أن دبي هاربر يقع في منطقة حيوية في دبي بين نخلة جميرا وبلوواترز ويوفر بنية تحتية متكاملة تمتد على مساحة 20 مليون قدم مربع، كما سيوفر رصيف تم بناؤه خصيصاً لاستقبال السفن السياحية العالمية.

كما سيوفر المشروع فنادق ومطاعم وخيارات سكنية ومتاجر، وسيكون وجهة استثنائية على مستوى العالم.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X