توسيع خدمة البوابات الإلكترونية في بريطانيا لتشمل الأطفال بين 10 و11 عاماً
تابعونا على:

أخبار لندن

توسيع خدمة البوابات الإلكترونية في بريطانيا لتشمل الأطفال بين 10 و11 عاماً

نشر

في

1٬094 مشاهدة

توسيع خدمة البوابات الإلكترونية في بريطانيا لتشمل الأطفال بين 10 و11 عاماً
تم توسيع خدمة بوابات الإلكترونية في بريطانيا لتشمل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 11 عاماً، وسيستفيد من هذا التوسع المزيد من العائلات القادمة إلى المملكة المتحدة خلال موسم الصيف.

بعد نجاح  الكثير من التجارب  في الموانئ الرئيسية في الربيع الماضي، يتوقع أن يستخدم أكثر من 400،000 طفل للبوابات الإلكترونية هذا العام.

ومن المتوقع وصول حوالي 34 مليون مسافر جوي عبر مراقبة جوازات السفر إلى المملكة المتحدة خلال الأشهر القادمة، كما من المتوقع أن يستفيد العديد من العائلات من هذا التحسين في بوابات الإلكترونية، حيث سيتمكنون من الدخول إلى البلاد بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

وقد أشاد وزير الهجرة،روبرت جينريك، بتوسعة خدمة البوابات الإلكترونية في المملكة المتحدة، مؤكداً أن هذا التوسع سيجعل السفر أسهل للمسافرين ويعزز أمن حدود المملكة المتحدة.

وأشار إلى أن البلاد تُعتبر الرائدة عالميا في استخدام التشغيل الآلي في الحدود، حيث تتم معالجة المزيد من المسافرين عبر بوابات الإلكترونية من أي بلد آخر في العالم.

و توقع جينريك، أن يتم استخدام العديد من العائلات لبوابات الإلكترونية هذا الصيف، حيث يخطط 42٪ من  البريطانيين للسفر إلى الخارج خلال الصيف، ومع توقع عودة حجم الركاب إلى مستويات عام 2019، سيستفيد المزيد من المسافرين من هذا التغيير الجديد في بوابات الإلكترونية.

ويعمل فريق الحدود البريطاني عن كثب مع مشغلي الموانئ وشركات الطيران لضمان توفير رحلات آمنة وخالية من المتاعب للمسافرين خلال موسم الصيف.

ومن المقرر، أن يتم استخدام خدمة بوابات الإلكترونية في 15 ميناء جوي وسكك حديدية يوجد فيها حالياً 293 بوابة إلكترونية، كما سيتم أيضاً إطلاق نظام التصاريح الإلكترونية للسفراء البحرية في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، مما يسمح للمسافرين بتقديم طلبات التصريح لدخول المملكة المتحدة عبر الإنترنت.

وبهذا التوسع، يمكن للعائلات القادمة إلى المملكة المتحدة الآن الاستفادة من تلك الخدمة السريعة والمريحة، مما يجعل عملية الدخول إلى البلاد أسرع وأسهل وأقل تكلفة.

وستساعد هذه الخدمة في تعزيز السياحة والاستثمار في المملكة المتحدة، حيث تساهم في تعزيز سمعة البلاد كوجهة سياحية آمنة ومريحة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X