دراسة: الإخوة الأكبر سناً هم أسوأ سائقين!!
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: الإخوة الأكبر سناً هم أسوأ سائقين!!

نشر

في

850 مشاهدة

دراسة: الإخوة الأكبر سناً هم أسوأ سائقين!!

أي شخص لديه أخ أو أخت أكبر منه سناً يعرف أنه مزعج للغاية، حيث أنهم يتجولون وكأنهم يمتلكون المكان، ويعتقدون أنهم الأفضل في كل الأشياء فقط لأنهم ولدوا أولاً، وهو ببساطة أمر غير صحيح.

وعلى الرغم من أن بعض الأبحاث تقول أن الأشقاء الأكبر سناً يميلون إلى أن يكونوا أكثر ذكاءً، إلا أنهم تبين أنهم لا يستطيعون تطبيق ذلك الذكاء على مهمة أساسية بسيطة وهي القيادة.

ومن الواضح أنهم أكثر احتمالاً أن يكونوا سائقين سيئين من إخوانهم وأخواتهم الصغار، وإليكم السبب:

كشفت الأبحاث التي أجرتها شركة بريفيليدج Privilege  لتأمين السيارات، والتي فحصت  عادات حوالي 1.395 من السائقين، أن 89% من الأشقاء الأكبر سناً يقودون السياراة بسرعة كبيرة، حيث يتلقى 35% منهم غرامات القيادة.

دراسة: الإخوة الأكبر سناً هم أسوأ سائقين!!

ومن المرجح أيضاً أن يكون الأخ الأكبر سناً بمثابة سائق خطير تماماً، كونه متهوراً تماماً ويقوم باستخدام هاتفه المحمول أثناء السير على الطريق (30٪)، أو حتى استخدام الماكياج أثناء القيادة (17٪).

وبسبب هذه العادات السيئة في القيادة، وقعت 22% من الحوادث البسيطة، بل إن بعضها كان خطيراً (15%).

وفي الشهر الماضي، ذكرت صحيفة “ميرور”، أن واحداً من كل خمسة بريطانيين يشعر بالتوتر من القيادة في الخارج، وكانت البلدان التي يشعرون بأنها أكثر توتراً عند القيادة فيها، الصين وهي في المرتبة الأولى، وتلتها تايلاند والمكسيك والمملكة العربية السعودية، وكانت البلاد الأوروبية الأكثر إثارة للقلق في القيادة إيطاليا.

وكانت أكبر مخاوف البريطانيين من القيادة على الطريق في الخارج هي الشعور بأنهم غرباء، وأيضاً مخاوف من كسر قانون الطرق بشكل غير مقصود، أو القلق بشأن السيارات المستأجرة بسبب عدم اعتيادهم عليها.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X