بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني
تابعونا على:

أخبار لندن

بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني

نشر

في

760 مشاهدة

بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني

كتبت: ساندي جرجس

عُرض زورق فاخر طوله يصل إلى 108 قدم ويحتوي على أربعة غرف نوم، مستقر في نهر التايمز في نهاية تشاين ووك Cheyne Walk في تشيلسي “Chelsea”، للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني.

يسمى ذلك الزورق ب Flagship، وهو يحمل رخصة لمدة 50 عاماً في كادوجان بير المملوكة للقطاع الخاص، ويقع بجوار جسر ألبرت الشهير.

وتتمتع مساحات المعيشة في الزورق بإطلالة خلابة على الجسر الشهير ومتنزه باترسي المجاور.

وقد تم بناء الزورق في عام 1915 من قبل ورشة تصليح وترميم السفن فان دير ويندت Van der Windt في هولندا، وقضى 25 عاماً على الأنهار وقنوات أوروبا يحمل البضائع العامة، ثم تم ترميمه في عام 1988 قبل أن يعاد تصميمه مؤخراً.

بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني  بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني  بالصور زورق فاخر يرسو في نهر التايمز يعرض للبيع بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني

ويحتوي الزورق على مساحة 3.400 قدم للمعيشة، وسطح علوي مع مكان للإسترخاء تحت الشمس ومنطقة للدراسة، كما به ثلاثة غرف نوم مزدوجة كلها بحمام داخلي في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى غرفة للمرافق مع غسالة ونشافة.

و مطبخ تم تركيب مجهز بالكامل مع فرن كهربائي وموقد وغسالة صحون وثلاجات ومجمد.

وقال ريفير هومز في بيان، إن Flagship هو واحد من القوارب الأكثر جاذبية وأناقة وتم تصميمه بشكل جيد على نهر التايمز”.

وأضاف: “لقد تم إعادة تصميم Flagship من قبل كبار المتخصصين بالتصميمات الداخلية، لإنتاج واحدة من أجمل الزوارق ليتم عرضها على نهر التايمز”.

وتابع : “مواصفاته يمكن مقارنتها بالمنازل الراقية على الأرض في لندن، فلديه مناظر خلابة تطل على الجسر والحديقة والنهر”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X