شركة الطيران البريطانية تطلق حملة تخفيضات كبرى على رحلات الصيف.. إليك التفاصيل
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

شركة الطيران البريطانية تطلق حملة تخفيضات كبرى على رحلات الصيف.. إليك التفاصيل

نشر

في

10٬400 مشاهدة

شركة الطيران البريطانية تطلق حملة تخفيضات كبرى على رحلات الصيف.. إليك التفاصيل
كشفت شركة الطيران البريطانية “British Airways” عن حملة تخفيضات كبرى على رحلات الصيف لهذا العام 2023.

وفي إطار هذه الحملة، ستقدم  الشركة تذاكر رحلات العودة إلى أمريكا بأسعار تبدأ بسعر أقل من 400 جنيه إسترليني، كما ستوفر تذاكر إلى نيويورك بسعر 352 جنيه إسترليني، وإلى أورلاندو بسعر 355 جنيه إسترليني، بينما يمكن الحصول على تذاكر إلى دبي بسعر 449 جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على هذه العروض بدفعات تبدأ من 60 جنيه إسترليني فقط، كما تتوفر خصومات تصل إلى 300 جنيه إسترليني إذا تم الحجز قبل 16 مايو.

وانطلقت الحملة في 11 مايو وستنتهي في 30 مايو، لذا لا يزال هناك الكثير من الوقت للاستفادة من هذه العروض.

كما يمكن ترقية تذاكر الرحلات إلى الدرجة الاقتصادية المتميزة مقابل 199 جنيه إسترليني إضافية، مما يعني الحصول على مقاعد أوسع، ومساحة أكبر، ووجبتين، وبار مفتوح، والأولوية في الصعود إلى الطائرة، وزيادة في حقائب السفر المسموح بها.

تشمل الحملة أيضاً برامج العطلات التي تتضمن إقامة في الفنادق، حيث يمكن السفر إلى مناطق رائعة في جزر الكاريبي مثل سانت كيتس بسعر يبدأ من 579 جنيهاً إسترلينياً للفرد، وسانت لوسيا بسعر يبدأ من 729 جنيهاً إسترلينياً للفرد، وبربادوس بسعر يبدأ من 679 جنيهاً إسترلينياً للفرد.

كما يمكن السفر لثلاث ليال في دبي بسعر 499 جنيهاً إسترلينياً ، وسبع ليال في مراكش بسعر يبدأ من 279 جنيهاً إسترلينياً للفرد، وتينيريفي بسعر يبدأ من 279 جنيهاً إسترلينياً للفرد،  بالإضافة إلى مالطا وكورفو بسعر يبدأ من 289 جنيهاً إسترلينياً للفرد.

وفيما يتعلق بهذه الحملة، صرحت كلير بنتلي، المديرة العامة لعطلات “British Airways”: “نحن متحمسون جداً للإعلان عن حملتنا للعطلات إلى الوجهات السياحية الشهيرة.

سواء كنت ترغب في إجازة قصيرة أو رحلة طويلة لرؤية العائلة والأصدقاء، لدينا عروض تناسب الجميع.

نحن نسعى دائماً لتقديم خيارات ومرونة وقيمة أكبر لعملائنا”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X