شمس الرياض: أول فلل في العالم مزينة بتصاميم فيرساتشي هوم!
تابعونا على:

عربية

شمس الرياض: أول فلل في العالم مزينة بتصاميم فيرساتشي هوم!

نشر

في

2٬556 مشاهدة

شمس الرياض: أول فلل في العالم مزينة بتصاميم فيرساتشي هوم!

ضمن مشروع “شمس الرياض”، أعلنت شركة “دار الأركان” السعودية، عن تعاونها مع شركة “فيرساتشي هوم”، لتجهيز فلل فاخرة، تعد الأولى من نوعها عالمياً.

ومع إطلالة خلابة على مناظر تاريخية وطبيعية متنوعة في وادي حنيفة، ستضيف تصاميم فيرساتشي لمسات أنيقة للفلل التي سيتم بناؤها في مشروع “شمس الرياض”.

شمس الرياض .. مزيج من الأناقة والتطبيق العملي

وتتميز تلك الفلل الفاخرة بتصاميم مبتكرة، بدءاً من مدخل الفيلا، ومروراً بالغرف في الطابق الأول، وحتى النوافذ الممتدة إلى السقف، التي تتيح مرور أشعة الضوء في أرجاء المساحة ضمن الطابق، كما سيتم مراعاة تطبيق معايير هندسية متوازنة لغرف النوم، وباقي الغرف العائلية، بحيث يتم خلق مساحة تجمع بين عنصري الأناقة، والتطبيق العملي.

وقد تم تصميم الفلل أيضاً لنمط معيشي يتسم بالذكاء التكنولوجي، حيث تتميز الفلل بدمج أحدث التقنيات، مع الأخذ بأفضل معايير التكنولوجيا السكنية، بما في ذلك تصميم الإضاءة، والتدفئة، وتكييف الهواء، وذلك لتوفير نمط معيشي متطور، يمكن من خلاله التحكم عبر مستشعرات الحركة، كما سيتم دمج نظام الأمن والمراقبة، إضافة إلى نظام الترفيه المنزلي الذكي، بما في ذلك المسرح المنزلي، وأجهزة المطبخ الذكية، علاوة على التركيز على عنصر الفخامة والرقي في كل التفاصيل.

نمط جديد للمعيشة

ويطل المشروع على وادي حنيفة، بالقرب من الوجهات الرئيسية، وأهم مناطق الجذب السياحي، حيث تم بناء الفلل بشكل يحقق أقصى استفادة من محيطها الطبيعي، وتقديم نمط جديد للمعيشة يتسم بالراحة والرفاهية والخصوصية.

ويمتد مشروع “شمس الرياض” على مساحة تزيد عن 5 مليون متر مربع، حيث يقع المشروع السكني الفاخر في شمال الرياض على طريق الملك خالد، حيث تعد تلك المنطقة موقعاً حيوياً، يساعد على الوصول إلى أهم الوُجهات ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة، كما تسهم إطلالة المشروع الخلابة على وادي حنيفة، التي تتميز بالحدائق والمساحات الشاسعة، في توفير بيئة رائعة ومريحة للعائلات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X