فن اختيار الهدايا.. نصائح مهمة قبل شراء هدايا الكريسماس
تابعونا على:

منوعات

فن اختيار الهدايا.. نصائح مهمة قبل شراء هدايا الكريسماس

نشر

في

2٬418 مشاهدة

فن اختيار الهدايا.. نصائح مهمة قبل شراء هدايا الكريسماس

يشكل اختيار الهدايا مهمةً ليست بالسهلة، ويجب أن يتقن الشخص فن اختيار الهدايا، وتتمتع الهدية المثالية بمفعول السحر برفع الحالة المزاجية أو توطيد العلاقات الميؤوس منها.

ولطالما تعجب علماء النفس بموضوع تقديم الهدايا، فهي تعد بمثابة نافذة على العديد من السمات البشرية المهمة، مثل رؤيتنا للآخرين، ووضع قيمة للأشياء، وصنع القرار، وقدرتنا على التعاطف.

وإذا كنت ترغب بأن تقدم هدية مثالية خلال موسم الأعياد، إليك مجموعة نصائح بسيطة لاختيار هدايا مناسبة ومميزة خلال موسم أعياد الميلاد.

خطط مبكرا

لا تنتظر الأيام التي تسبق الأعياد لاختيار الهدية، وعليك البدء بالتخطيط لشرائها مبكرا لتتمكن من الانتقاء بين خيارات كثيرة وأسعار متفاوتة.

قارن الأسعار

إن كنت من محبي التسوق على الإنترنت، احرص على زيارة مواقع مقارنة الأسعار للمنتج نفسه، إذ يصل فرق السعر لمنتج ما على أحد المواقع، أحيانا، إلى أقل من 50% على موقع آخر.

استخدم بطاقات الهدايا

إذا وقعت في حيرة اختيار الهدية المناسبة، يمكنك دائما استخدام بطاقات الهدايا المتوفرة في كثير من المتاجر؛ ليتسنى للشخص اختيار ما يلزم له بالتحديد وما يناسبه، ولتتأكد أن هداياك لن تنتهي في أحد الأدراج بلا استخدام.

اسأل 

لتكون الهدية ذات قيمة عملية لأسرتك وأصدقائك، اطلب منهم قائمة بما يحتاجونه واختر منها الأقرب لذوقك وما يناسب ميزانيتك.

 ضع بصمتك الخاصة

اختر للأشخاص المميزين هدايا صممت خصيصا لهم، يسهل حملها معهم أينما ذهبوا، مثل المفاتيح أو محفظة جيب حفر عليها الأسماء، لتبقى معهم دائما وتذكرهم بك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X