كيف سيقضي البريطانيون يوم عيد الميلاد ؟!
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف سيقضي البريطانيون يوم عيد الميلاد ؟!

نشر

في

756 مشاهدة

كيف سيقضي البريطانيون يوم عيد الميلاد ؟!

كتبت: ساندي جرجس

كشفت دراسة حديثة، أن أغلبية البريطانيون سوف ينفقون أكثر من 19 مليار جنيه استرليني على الهدايا، ويتناول حوالي 308 مليون شريحة ديك رومي، ويستخدمون 154 مليون قطعة من الألعاب النارية في عيد الميلاد.

وخلال فترة الاحتفالات، سوف يسافرون أيضاً مسافة 5.6 مليار ميلاً، لزيارة ما يقرب من 257 مليون من الأصدقاء والأقارب.

وقالت الدراسة، إنه سوف يتم شراء حوالي 1.1 مليار هدية ل 462 مليون شخصاً في عيد الميلاد، مع متوسط البريطانيون الذين يشترون 22 هداية مختلفة لكل تسعة أشخاص، وينفقون ما يقرب من 379£.

كيف سيقضي البريطانيون يوم عيد الميلاد ؟!

كما وجدت الدراسة، أن البريطانيون ينفقون أيضاً  4.9 مليار جنيه استرليني في ليالي عيد الميلاد لقضائها خارجاً.

ويبين هذا أن البريطانيون يستهلكون 308 مليون شريحة من الديك الرومي، تليها 205 مليون شريحة من كعكة عيد الميلاد والحلوى، مع 205 مليون كأس شمبانيا.

وبعد فتح الهدايا وتناول العشاء، سيتم مشاهدة نحو 205 ملايين فيلم عيد الميلاد، وسيتم الاستماع ل 462 مليون أغنية عيد الميلاد، وسوف تلعب اثنين من الألعاب.

ووجد البحث الذي أجري من خلال “OnePoll.com”، وشمل أراء 2.000 من البالغين في المملكة المتحدة، أن 47% من البريطانيون يرغبون في قضاء عيد الميلاد في مكان بارد، ويفضل 30% الخروج عن التقاليد والذهاب إلى مكان مشمس.

ومن الوجهات الثلاثة الأولى التي يفضلها البريطانيون، أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة البحر الكاريبي، وكانت كندا والنرويج من منافسيهما القريبين أيضاً.

وقال أبيجيل كومبر، رئيس تجربة العلامة التجارية والعملاء في شركة الخطوط الجوية البريطانية: “إنه لأمر مذهل أن يستغل البريطانيون فترة عيد الميلاد، لإنفاق 19 مليار جنيه استرليني على الهدايا، و 4.9 مليار جنيه استرليني على قضاء الليالي خارجاً، وكنا مندهشين من المسافة التي سوف يسافرها الناس لزيارة أحبائهم أو تقديم الهدايا لهم”.

وأضاف: “أن آلاف الأشخاص يكونوا متحمسين خلال فترة عيد الميلاد لإعادة لم شملهم مع الأصدقاء والعائلة، وكثير منهم لم ير بعضهم البعض لفترات طويلة، حيث أنهم يجدون أن التطلع في وجوه عائلاتهم يستحق الطريق الطويل في السفر”.

كما وجد الباحثون الذين تطلعوا على أراء البالغين من بلدان أخرى حول العالم، بما في ذلك إسبانيا وأستراليا وألمانيا، بعض الإختلافات في الطريقة التي يحتفل بها الناس في جميع أنحاء العالم بموسم الأعياد، حيث أنه في إسبانيا يزور الناس ثمانية أقارب لهم خلال فترة العطلة، ويسافرون حوالي 159 ميلاً، أي أكثر ب 40 ميلاً من البريطانيين.

وينفق الإسبانييون أيضاً ضعف ما ينفقه الناس في المملكة المتحدة على العلاقات الاجتماعية مع الأصدقاء خلال شهر ديسمبر.

وفي الوقت نفسه، فإن الأشخاص في ألمانيا يشترون الهدايا لستة أشخاص فقط، وينفقون حوالي 234£ فقط، أي أقل من ما ينفقه الناس في المملكة المتحدة ب 145£.

وأظهرت الدراسة أيضاً، أن العديد من البريطانيين يحلمون بالتوجه إلى أستراليا لقضاء عيد الميلاد هناك، بينما واحداً من كل أربعة من الشعب البريطاني يرغبون في قضاء فترة الإحتفالات في المملكة المتحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X