"لندن سنترال" تناقش استقطاب المستثمرين الخليجيين لعقارات لندن الفاخرة
تابعونا على:

بريطانيا

“لندن سنترال” تناقش استقطاب المستثمرين الخليجيين لعقارات لندن الفاخرة

نشر

في

761 مشاهدة

"لندن سنترال" تناقش استقطاب المستثمرين الخليجيين لعقارات لندن الفاخرة

بهدف جذب المستثمرين والشركات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، عقدت محفظة لندن سنترال (LCP)، الرائدة في مجال العقارات والاستثمارات الحكومية، جلسة حوارية في نادي كابيتال كلوب دبي.

 

وتشتهر محفظة لندن من بين وكالات شراء العقارات الرائدة في لندن بسجلها الحافل في المصادر الذكية والاستحواذ على المساكن الرئيسية وتجديدها وإدارتها بدقة للمستثمرين الدوليين. كما أنها مُتخصصة حصرياً في “برايم سنترال لندن” والتي تضم منطقتي كنسينغتون وتشيلسي ووستمنستر، حيث أصبحت الوكالة الخبير الرائد في واحدة من أكثر أسواق العقارات الدولية رواجاً في العالم.

وبهذا الصدد قال أندرو وير الرئيس التنفيذي لمحفظة لندن سنترال : “لا تزال لندن الوجهة المفضلة بين سكان دول مجلس التعاون الخليجي بثقافتها المميزة والمتنوعة. أما بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم أوقاتاً محددة لتنفيذ استثماراتهم، تعتبر الآن الفرصة سانحه لهم للإستثمار على نطاق واسع في هذه الفترة، وخاصةً بعد أن بدأت الأسعار بالفعل في التعافي بعد الوباء وعدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي”.

كما أضافَ : “تعتبر المدينة مناسبة جداً للأعمال والتعليم، كما يمكن أن يستفيد منها المقيمين الذين يديرون مؤسسة عالمية من لندن ومن نفس المنطقة الزمنية بتوقيت جرينتش، كما تحظى المدارس والجامعات البريطانية بتقدير كبير من جميع أنحاء العالم، إضافةً إلى أنَ العديد من الأشخاص من دول مجلس التعاون الخليجي قد تلقوا تعليمهم أو التحقوا بالجامعة هنا ويطمحون للشيء ذاته لأطفالهم”.

كما أضافت نعومي هيتون، مؤسس ورئيس محفظة لندن سنترال: ” إنَ شراء عقار في الخارج لا يخلو من التحديات، ناهيك عندما تشتري ذلك العقار عن بُعد، ويستند كل هذا إلى حقيقة لا مفر منها وهي أنه من الصعب للغاية – إن لم يكن من المستحيل – بناء منازل جديدة داخل المركز التاريخي للندن. إن طبيعة المورد المقيد تخلق أرضية للتسعير، لذا من خلال نظرتنا على الأرض ومعرفتنا المتعمقة بالسوق، نعرف ما إذا كان سعر الطلب معقولاً، ومدى سهولة إعادة بيع العقار وما إذا كان من المحتمل أن يكتسب قيمة إضافية. لقد ساعد فريقنا من وكلاء المشترين العملاء على التنقل في السوق المعقدة، كما حققَ سجلنا الحافل في تقديم تقدير تاريخي قوي لرأس المال لأكثر من 30 عاماً”.

بالإضافة إلى التسعيره الأكثر مرونةً، هناك ما يمكن اعتباره خصماً إضافياً للمشترين بالدولار الأمريكي بسبب ضعف الجنيه الإسترليني حتى في وقت كتابة هذا التقرير ، لذا من الممكن أن يمثل هذا خصماً بنسبة 23٪ مقارنة بالبورصة في يناير من عام 2022.

هذا ومن الجدير بالذكر تمتد خدمة “المحطة الواحدة” الفريدة من نوعها من محفظة لندن سنترال التي تساعد المستثمرين ومشتري المنازل بالبحث عن العقارات والاستحواذ عليها إلى إدارة المشاريع العملية مع التجديد الإبداعي والتصميم والتأجير والإدارة للمستثمرين والمشترين الباحثين عن عقارات حصرياً في لندن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X